عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

النائب العام: المرأة الإماراتية القوة الدافعة لمسيرة تقدم الوطن

أعرب المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام للدولة، عن فخره بالدور المحوري الذي تلعبه المرأة الإماراتية في تنمية ونجاحات الوطن.
وأكد في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أن المرأة الإماراتية هي القوة الدافعة لمسيرة تقدم وطننا، بتفانيها وصلابتها والتزامها الراسخ بدورها أماً وزوجة وعاملة في كل الميادين.
وقال الدكتور الشامسي، أن القيادة الرشيدة لدولة كانت دائماً ولا تزال داعمة لتمكين المرأة، وضمان توفير الفرص والموارد اللازمة لها للتفوق في جميع القطاعات، وأن الدعم المستمر لها، دليل على الإيمان بقدرتها على تشكيل مستقبل مشرق ومزدهر.
وأضاف أن النيابة العامة في دولة الإمارات، ستظل ثابتة في التزامها بتعزيز العدالة والمساواة لجميع المواطنين، من خلال تعزيز بيئة تتيح الفرص للجميع، وتدعم تمكين المرأة، اعترافاً بمساهماتها وتقديراً لها، ويتماشى هذا الالتزام مع رؤية دولة الإمارات الأوسع لمستقبل يلعب فيه كل مواطن دوراً حيوياً في تقدم وازدهار الوطن. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا