عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

"يحلمون اللي فيك يفكرون" .. العين يحافظ على الجوهرة المغربية رحيمي

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم اليوم تجديد عقد الهداف الدولي المغربي، سفيان رحيمي حتى 2028 ليقطع بذلك "الزعيم" الطريق أمام الكثير من الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته ويحافظ بالتالي على جوهرته بعد أن كان عقد اللاعب ينتهي الصيف المقبل ما يسمح له بالرحيل بالمجان.

وذكر النادي عبر مقطع نشره في حسابه الرسمي على "أكس" اكتمال تجديد عقد اللاعب مرفقاً بعبارة "يحلمون اللي فيك يفكرون" بالإضافة إلى الرقم 2028 الذي يشير إلى مدى العقد الجديد الذي سيبقى بموجبه الهداف المغربي في صفوف "الزعيم".

وكان نجح في قيادة "البنفسجي" إلى التتويج بدوري أبطال آسيا في النسخة الماضية، إذ حصل على جائزة أفضل لاعب وهداف البطولة بتسجيله 13 هدفاً مع 6 تمريرات حاسمة، كما ساهم في تتويج منتخب بلاده ببرونزية كرة القدم في دورة باريس.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اقتراب رحيل اللاعب بدخول عدداً من الأندية الفرنسية والسعودية في مفاوضات للحصول على توقيع اللاعب الدولي المغربي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا