عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

تحديد سعر تذاكر مباريات دوري أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

خفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" الحد الأقصى لسعر التذكرة الواحدة لمشجعي الفرق الزائرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد ليصبح ستين يورو، مع التوجه لتخفيضه أيضا الموسم المقبل.

وأفاد الاتحاد القاري إنه "بعد مشاورات مكثفة" مع رابطة الأندية الأوروبية ورابطة مشجعي كرة القدم في أوروبا، قرر الحد الأقصى للسعر الذي كان 70 يورو خلال الموسمين الماضيين لمشجعي الفرق الزائرة.

ويتعين على الفرق المضيفة التي يجلب لها دوري الأبطال الكثير من الأموال الناجمة عن بيع التذاكر بالإضافة إلى الجوائز وحقوق النقل التلفزيوني، أن تخفض هذا السقف الموسم المقبل أيضا ليصبح 50 يورو.

وينطبق الأمر ذاته على المسابقتين القاريتين الأخريين، أي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" و"كونفرنس ليغ"، إذ سيخفض الحد الأقصى في الأولى إلى 40 يورو هذا الموسم ثم 35 في الذي يليه مقارنة بـ45 خلال النسختين الأخيرتين، فيما سيخفض في الثانية إلى 20 يورو لهذا الموسم والذي يليه أيضا، بعدما كان 25 الموسم الماضي.

وقال رئيس الاتحاد الأوروبي السلوفيني ألكسندر تشيفيرين إنه "من خلال تقديم المزيد من السياسات الصديقة للمشجعين، نواصل مهمتنا التي هي ضمان أن تظل كرة القدم شاملة، حيث يتم تقدير المشجعين الذين يسافرون عبر أوروبا لمتابعة فرقهم".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا