عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

عام الاستدامة تطلق أولى فعاليات «مجلس قول وفعل»

  • 1/2
  • 2/2

 أطلقت مبادرة عام الاستدامة في دولة   أولى فعاليات «مجلس قول وفعل» وهي سلسلة من الفعاليات العائلية والأنشطة الثقافية التي تعكس مبادئ الاستدامة المتجذرة في التراث الإماراتي والتي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي والعمل المستدام بين الجمهور.
وأكد مدير مبادرة عام الاستدامة عيسى السبوسي على أهمية غرس قيم الاستدامة لتحفيز العمل الجماعي، قائلا «يهدف عام الاستدامة إلى تشجيع الناس على بدء رحلتهم نحو الاستدامة باتباع خطوات بسيطة يمكن تنفيذها من منازلهم. وكان من بين المجالات الكثيرة التي ركزنا عليها هذا العام تشجيع الجمهور على الزراعة بوعي، فنحن نؤمن بأن شجرة الغاف المرتبطة بتاريخنا وجذورنا مهمة وضرورية في الحفاظ على التنوع البيولوجي الطبيعي في دولة الإمارات، إن مجالس قول وفعل لا تدعو إلى قيم الاستدامة التي ورثناها عن أجدادنا فحسب، بل تهدف إلى خلق وعي أكبر بالنظم البيئية المحلية وتنمية شعور مشترك بالمسؤولية لحماية بيئتنا».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا