عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

"رحلة المرض معقدة ومخيفة".. الأميرة كاثرين تعلن أنها أكملت علاجها الكيميائي من السرطان ()

  • 1/2
  • 2/2

قالت الأميرة كاثرين، أميرة ويلز، الاثنين، إنها أكملت علاجها الكيميائي من مرض السرطان، وإنها ستعود تدريجيا إلى الحياة العامة في الأشهر المقبلة.

ووفقاً لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، أضافت الأميرة كاثرين، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، التي كشفت في مارس الماضي عن تشخيص إصابتها بالسرطان، في بيان جديد، الاثنين، أنها تدخل "مرحلة جديدة من التعافي".

وقالت: "سأقوم بعدة مشاركات عامة أخرى في الأشهر المقبلة عندما أستطيع".

وأوضحت كيت، 42 عاما، زوجة وريث العرش البريطاني الأمير ويليام: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي شعرت به بعد استكمال علاجي الكيميائي أخيراً".

وأضافت الأميرة كيت: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية لنا كعائلة. رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة الأقرب إليك".

وكانت أميرة ويلز أعلنت في يونيو الماضي أنها تحرز "تقدمًا جيدًا" في تعافيها من السرطان، وقالت إنها عاشت "أياما جيدة وأياما سيئة" أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا