عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«موارد الشارقة» تجدد أيزو جودة التدريب

الشارقة: «الخليج»
أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، تجديد شهادة الأيزو الخاصة بإدارة جودة التدريب (ISO 10015)، ما يُبرز التزامها بتقديم تدريبية عالية الجودة لتطوير مهارات الموظفين وتعزيز أدائهم المؤسسي.
جاء هذا الإنجاز ترجمةً للجهود المستمرة التي تبذلها فرق العمل بالدائرة لتحسين جودة التدريب وتطوير الكفاءات البشرية، وضمان أن البرامج التدريبية المقدمة تلبي احتياجات الأفراد بشكل فعال، وتسهم في تحسين الأداء المؤسسي، كما يعكس هذا التجديد التزام الدائرة بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في التدريب.
وصرّح عبدالله إبراهيم الزعابي، رئيس الدائرة: «إن تجديد شهادة استمرارية (ISO 10015) يعكس رؤيتنا للاستثمار في تطوير مهارات موظفينا، نحن نؤمن بأن التدريب الفعال هو أساس نجاح أي مؤسسة، ونسعى دائماً لتوفير بيئة تعليمية متميزة».
وتتضمن جهود الدائرة في هذا المجال تطوير برامج تدريبية تتماشى مع أحدث الاتجاهات العالمية، إلى جانب التقييم المستمر للنتائج؛ لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، وتسعى لتعزيز شراكاتها مع مؤسسات تعليمية ومهنية؛ بهدف توسيع نطاق برامجها التدريبية، وتوفير تجربة تعليمية شاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا