عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

وفد من هيئة الشارقة للتعليم يزور حضانات حكومية وخاصة

الشارقة: «الخليج»
زار وفد من هيئة الشارقة للتعليم الخاص، برئاسة علي الحوسني، مدير الهيئة، مجموعة من الحضانات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة، وذلك في إطار حرص الهيئة على متابعة سير العملية التربوية مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025.
وأعرب الحوسني في مستهل الزيارة عن تهانيه للكوادر الإدارية وأولياء الأمور بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، مشيرًا إلى أهمية توفير بيئة تعليمية آمنة وداعمة للأطفال، مؤكداً ضرورة التعاون بين الكوادر التعليمية والإدارية لضمان تحقيق الأهداف التربوية.
وأشار مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص إلى أن الزيارات تهدف إلى تعزيز التواصل المباشر مع الحضانات، ومتابعة سير العملية التعليمية بشكل مستمر، كما أثنى على جهود العاملين في الحضانات لتوفير بيئة آمنة ومحفزة للأطفال، داعياً إلى مواصلة تطوير البرامج التربوية التي تلبي احتياجات الأطفال وتعزز مهاراتهم في مختلف المجالات، وأكد أن حضانات الشارقة حققت نجاحات ملموسة ونقلة نوعية في تطوير التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.
وختم الحوسني بالتأكيد على أن هذه الجولة تأتي ضمن مساعي الهيئة لتوفير الدعم اللازم للحضانات، بما يتوافق مع رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة في تحقيق بيئة تعليمية متكاملة ومتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا