عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

محمد المر: اتحاد القوى يسعى لتجهيز الموهوبين بـ «خطة متكاملة»

  • 1/2
  • 2/2

أكد رئيس اتحاد ألعاب القوى، اللواء الدكتور محمد المر، أن الخطة المتكاملة التي أطلقها الاتحاد لاكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، ستسهم في زيادة مشاركة ألعاب القوى الإماراتية في البطولات الدولية والأولمبية.

وقال في تصريحات صحافية: «إن الاتحاد يسعى من خلال برامجه وخططه لتجهيز جيل مميز من الشباب الموهوبين، وإعدادهم على الوجه الأكمل، وتوفير جميع متطلبات التميز والنجاح، مع العمل على اكتشاف المواهب، والتعاون مع الأندية لتأسيس قاعدة قوية من الناشئين الموهوبين». وأضاف: «شكلت المنافسات السنوية ضمن أجندة الاتحاد مؤشراً مهماً على تنفيذ الخطة الاستراتيجية، انطلاقاً من رؤية فنية ترتكز على المستهدفات الخاصة بمشاركة اللاعبين واللاعبات في المنافسات المختلفة، إضافة إلى الجهود المبذولة في استضافة البطولات القارية والدولية، لما لها من أثر كبير ومهم في صقل القدرات وتطوير المهارات».

يذكر أن منتخب ألعاب القوى تصدر دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب « 2024» خلال شهري أبريل ومايو الماضيين، وسجل مشاركته في أولمبياد باريس 2024 عبر العداءة مريم الفارسي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا