عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جامعة حمدان بن محمد تبرز مشاريعها في «ويتيكس»

دبي: «الخليج»
شاركت جامعة حمدان بن محمد الذكية في «أسبوع الصحة والسلامة»، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض «ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية»، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي.
وتأتي هذه المشاركة في إطار التزام الجامعة بتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الصحة والسلامة، ولتقديم أحدث المعايير العالمية في هذا المجال.
وقدّمت الجامعة مجموعة من المشاريع البحثية المبتكرة التي طورها الدارسون، ما يعكس الإبداع والتفاني في المجالات الأكاديمية. من بين هذه المشاريع، كان هناك يهدف لتقييم صحة أطفال المدارس، ومشروع آخر يستفيد من الذكاء الاصطناعي للكشف عن الملوثات في المياه.
وقال البروفيسور سامر حمايدي، عميد كلية الدراسات الصحية والبيئية: «تُعد هذه الفعالية منصة استراتيجية تتيح لنا إبراز التزامنا بتعزيز الصحة العامة والوعي المجتمعي. إن مشاركتنا في هذا الحدث لا تقتصر على عرض مشاريعنا البحثية فقط، بل تتضمن أيضاً تقديم حلول عملية تستهدف تحسين جودة الحياة للمجتمع».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا