الارشيف / العاب / IGN

تجديد Squid Game: The Challenge لموسم ثانٍ

أعلنت عن تجديد Squid Game: The Challenge لموسم ثانٍ، وعلى الرغم من عدم تحديد أي نافذة للإصدار، فقد كشفت Netflix أنها فتحت باب التقديم للمهتمين باحتمالية اختيارهم للموسم الثاني من برنامج ألعاب الواقع، حيث تم عرض الموسم الأول لأول مرة في أواخر الشهر الماضي، مع إصدار الحلقة النهائية للموسم الأول اليوم.

تم الإعلان عن Squid Game: The Challenge في عام 2022، وهو برنامج ألعاب واقعي يستند إلى البقاء في كوريا الجنوبية والذي حقق نجاحًا كبيرًا على Netflix، حيث يتنافس 456 لاعبًا ضد بعضهم البعض للحصول على جائزة نقدية إجمالية تبلغ 4.56 مليون دولار أمريكي.

في حين أن بعض الذين شاهدوا Squid Game يعتقدون أن مفهوم تحويل عرض الألعاب الخيالي إلى عرض ألعاب واقعي يبدو مشكوكًا فيه، إلا أن المسلسل حقق أداءً جيدًا لـ Netflix، ونشرت خدمة البث تقريرًا عن أفضل 10 تلفزيونية للأسبوع الذي يبدأ في 27 نوفمبر، حيث تصدر Squid Game: The Challenge فئة البرامج التلفزيونية الإنجليزية بـ 11.4 مليون مشاهدة.

ومع ذلك، تم انتقاد Squid Game: The Challenge أيضًا بسبب بيئات التصوير المزعومة غير الآمنة، ووصف بعض المتسابقين الإنتاج بأنه "كارثة غير إنسانية"، بينما احتاج آخرون إلى رعاية طبية بسبب الإصابات التي تعرضوا لها أثناء التصوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا