الارشيف / العاب / IGN

المصارع والممثل Dwayne Johnson سيلعب دور Mark Kerr بفيلم The Smashing Machine القادم

أعلنت شركة A24 بأن المصارع والممثل "دوين جونسون" المعروف أيضًا باسم The Rock سيلعب دور بطل الفنون القتالية المختلطة "مارك كير" بفيلم The Smashing Machine القادم الذي سيكون من إخراج "بيني سافدي" وهو المخرج المشارك بفيلم Uncut Gems.

الفيلم كما ذكرت سيسرد السيرة الذاتية لـ "مارك كير" الذي تلألأ نجمه وسط الفنون القتالية المختلطة في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حتى أنه حصل على وثائقي بعنوان The Smashing Machine: The Life and Times of Extreme Fighter Mark Kerr صدر عام 2002.

سيُركز الفيلم على أهم لحظات النجاح وأيضًا الفشل شهدها "مارك كير" خلال تاريخ مع UFC بما في ذلك صراعه مع الإدمان، والفوز والحب والصداقة.

قال "نواه ساكو" رئيس قسم الإنتاج والاستحواذ بشركة A24:

دوين جونسون وبيني سافدي موهبان فريدان، ورؤيتهما معًا لتقديم قصة مارك الملهمة أراها مثيرة. يشرفنا بشدة أن نحظى بثقتهم كمتعاونين في إحياء هذا المشروع المميز للغاية.

ستقوم A24 بإنتاج وتمويل فيلم السيرة الذاتية الذي كدح "دوين جونسون" و "بيني سافدي" من أجله منذ أن حصلت شركة Seven Bucks Productions التابعة لـ "جونسون" و"داني جارسيا" على حقوقه عام 2019.

تقوم شركة Seven Bucks Productions أيضًا بالإنتاج جنبًا إلى جنب مع " إيلي بوش" و" ديفيد كوبلان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا