الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو أن زر مثلث DualSense يحتوي على خيار مخفي في الرئيسية لجهاز

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

هناك بعض الحيل الرائعة عند استخدام جهاز والتي ربما لا يعرفها الكثير من اللاعبين. ربما لأنه لا يحاول الجميع تجربة كل زر في كل مكان في القائمة. ولكن لهذا السبب نحن موجودون. ونقول لك: بضغطة بسيطة على زر المثلث، يمكنك الانتقال مباشرةً إلى البحث في الجزء العلوي الأيمن من الرئيسية لجهاز PS5 الخاص بك في أي وقت.

اختصار PS5 الذي يمكن أن يجعل حياتك أسهل: زر المثلث الموجود على الشاشة الرئيسية

يمكن ضبط وتخصيص القائمة الرئيسية لجهاز PS5 والشاشة الرئيسية للمنصة بعدة طرق. ولكن هناك أيضًا بعض الاختصارات المباشرة التي ليست بالضرورة واضحة. يمكن أن تكون أكثر فائدة، مثل هذه، على سبيل المثال.

ias

حسنًا، من المسلم به أن هذه الخدعة الصغيرة ليست مذهلة حقًا، بالطبع، ولكنها عملية للغاية. بدلاً من مجرد تحريك المؤشر لأعلى وإلى اليمين باستخدام مدخلات متعددة والعصا التناظرية للوصول إلى خاصية البحث، يمكنك أيضًا القيام بذلك ببساطة من خلال ضغطة قصيرة على زر المثلث في DualSense. يمكن لأي شخص يستخدم وظيفة البحث بشكل متكرر توفير الكثير من الوقت.

اختصارات مفيدة أخرى بيد تحكم دوال سينس

الوضع مشابه لوظيفة زر كتم الصوت الموجود على يد التحكم DualSense. إذا واصلنا الضغط عليه لفترة أطول قليلاً، فإننا لا نقوم فقط بكتم صوت الميكروفون الخاص بنا، ولكن أيضًا كتم إخراج الصوت، على يد التحكم وكذلك على التلفزيون المتصل، على سبيل المثال.

لكن بالطبع لم يكن هذا كل شيء: إذا ضغطنا على زر PlayStation الموجود في منتصف يد التحكم DualSense مرتين على التوالي، يتم فتح قائمة خاصة بالمهام التي نقوم بها. على سبيل المثال، إذا كنا نجري محادثة أو نستمع إلى الموسيقى، فعادةً ما تظهر لنا خيارات إعداد الصوت، وإذا كنا نلعب لعبة، تظهر الإنجازات، وما إلى ذلك.

أخيرًا وليس آخرًا: هل تعلم أنه يمكنك تخصيص الخيارات المقدمة لك عند الضغط على زر PlayStation ثم لأسفل؟ من خلال الضغط على زر الخيارات، يمكنك تصميم الشريط كما يحلو لك، وعلى سبيل المثال، التخلص من العناصر التي لا تستخدمها هناك على أي حال.

ما هي الاختصارات الرائعة التي تستخدمها دائمًا والتي ربما لا يعرفها الجميع، ولكن يمكن أن تكون مفيدة حقًا؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا