الارشيف / العاب / سعودي جيمر

نتفلكس تشاركنا عرضًا جديدًا لمسلسل Avatar The Last Airbender الواقعي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدرت Netflix مقطعًا دعائيًا جديدًا لمسلسلها الواقعي Avatar: The Last Airbender، المقتبس من سلسلة الرسوم المتحركة لعام 2005، ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الأول المكون من ثماني حلقات في 22 فبراير.

تركز أحداث المسلسل على آنج في رحلته لإتقان العناصر الأربعة وتحقيق التوازن في عالم مهدد بالانقراض من قبل أمة النار، ويقول ملخص العرض الرسمي:

الماء. الأرض. النار. الهواء. عاشت الدول الأربع في يوم من الأيام في وئام، مع الأفاتار، سيد العناصر الأربعة، يحافظ على السلام بينهم. لكن كل شيء تغير عندما هاجمت أمة النار و قضت على Air Nomads.

ias

يضم طاقم الممثلين دانيال داي كيم في دور أوزاي، وبول صن هيونغ لي في دور الجنرال إيروه، وكين ليونغ في دور القائد تشاو، وإليزابيث يو في دور الأميرة أزولا، ودالاس ليو في دور الأمير زوكو، وكياوينتييو في دور كتارا، وإيان أوسلي في دور سوكا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا