الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: حلقة State of Play المقبلة ستبث في 31 يناير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل فترة انتشرت أنباء أن هناك حلقة State of Play جديدة قادمة خلال أسابيع قليلة تلك الأنباء مصدرها الصحفي Jeff Grubb الذي أكد أن شركة Sony لديها بالفعل حلقة State of Play قيد التحضير، وبالرغم من أنه لا يعرف الموعد النهائي للحلقة، إلا أنه يقول إنه من المحتمل أن يتم ذلك في وقت ما خلال “الأسابيع القليلة المقبلة”.

اليوم ربما حصلنا على موعد لتلك الحلقة حيث كشف المطلع NateTheHate2 أنه من المحتمل أن يتم بث الحلقة في 31 يناير/1 فبراير. تبع ذلك بعد عدة دقائق تلميح نيك بيكر، المؤسس المشارك لـ Xbox Era، إلى أن الحلقة ستشهد ظهور كل من Rise of the Ronin وDeath Stranding 2 وSilent Hill 2 وJudas، من بين ألعاب أخرى. ويشير إلى أن كل هذا سيحدث “في الحادي والثلاثين (تقريبًا)”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا يأتي في أعقاب تقرير من أحد المسربين البارزين Billbil-kun في 23 يناير، يفيد بأن Death Stranding 2 ستتلقى عرضًا دعائيًا جديدًا في غضون 15 يومًا. يقع ذلك ضمن الجدول الزمني لحلقة ستيت أوف بلاي تلك. يُزعم أيضًا أنه سيتم الكشف عن العنوان الرسمي للتكملة باسم Death Stranding 2: On the Beach.

ias

إلى جانب صورة المبدع Hideo Kojima وهو يقوم بتحرير ما يبدو أنه مقطع دعائي جديد للعبة Death Stranding 2 في وقت سابق من هذا الشهر، قد يتم إصدار إعلان عن موعد الحلقة عاجلاً وليس آجلاً.

ظهرت كذلك إشاعة أنه سيتم الإعلان عن لعبة Until Dawn لأجهزة PS5 و PC في الحلقة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا