الارشيف / العاب / IGN

Mark Ruffalo يقول أن Hulk لن يحصل على مخصص له وحده في عالم مارفل السينمائي

يبدو أن مارك روفالو أكد أنه لن يكون هناك Hulk منفرد آخر في عالم مارفل السينمائي، لكن الشخصية قد تظهر في قصص أخرى في المستقبل.

حيث علق الممثل على حالة Hulk في عالم مارفل السينمائي خلال (SBIFF)، حيث استذكر محادثة أجراها ذات مرة مع رئيس Marvel Studios كيفن فايغي حول البطل الخارق الأخضر الكبير والطرق التي اعتقدوا أنهم يستطيعون من خلالها تطوير الشخصية.

حيث قال روفالو: "سألني كيفن ’ماذا تريد أن تفعل؟ ماذا ستفعل لو كان لديك فيلم Hulk مستقل؟‘، فقلت: ’أود أن أحوله من ذاك الشخص المجنون الهائج إلى شخصية مدمجة‘. فأجابني: ’حسناً، سنفعل ذلك على مدار أربعة أفلام. لن نمنحك أبداً فيلم Hulk مستقلاً، فلننته من ذلك، لا أقصد أن أخرجك من الجميل... لكن هذا لن يحدث’."

ومن خلال ذلك أثار روفالو آمال المعجبين بشأن عودة هالك خلال نفس المناقشة حيث أساء الناس فهم تعليقاته، واعتقدوا للحظة أنه كان سيعود لتمثيل دوره في Captain America: Brave New World حتى أوضحت مصادر متعددة مع Variety أن الممثل لن يظهر بالفيلم إلى جانب أنتوني ماكي الذي سيلعب دور البطولة.

على أية حال لن نحصل سوى على فيلم واحد فقط من عالم مارفل السينمائي في عام 2024، وهو فيلم Deadpool & Wolverine، والذي سيعرض في دور السينما بتاريخ 26 يوليو. تم إصدار العرض الدعائي الأول للفيلم خلال Super Bowl وحصل بالفعل على الكثير المشاهدات لدرجة أنه أصبح العرض الأكثر مشاهدة في غضون 24 ساعة على مر التاريخ، خاصة أنه يضم إشارة لقصة Secret Wars المصورة وشخصيات X-Men والمزيد، ولمحة سريعة لشخصية تبدو أنها دكتور دووم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا