الارشيف / العاب / IGN

Mark Ruffalo يقول أن عالم مارفل السينمائي كان يحتوي على ’غموض‘ أكثر قبل التوسع لمسلسلات Disney+

قال ممثل شخصية هالك مارك روفالو أن عالم مارفل السينمائي كان يحتوي على "غموض" أكثر قبل التوسع لمسلسلات Disney+، وأوضح أيضاً لماذا على الأرجح لن يحصل على منفرد لشخصيته.

ففي معرض حديثه إلى GQ، علق روفالو على توسع عالم مارفل السينمائي إلى المسلسلات، والتي شهدت تضخمه من 12 ساعة و24 دقيقة في المرحلة الأولى إلى 54 ساعة و40 دقيقة في المرحلة الرابعة.

قال روفالو: "أعتقد أن التوسع في البث المباشر كان مثيراً حقاً، لكن الشيء الذي يتعلق بأفلام Marvel هو أنه كان عليك الانتظار ثلاث سنوات وهذا خلق غموضاً. يمكن أن تكون هذه التصحيحات إيجابية حقاً".

عملياً، يتصل كل فيلم ومسلسل بجزء آخر من عالم مارفل السينمائي، مما يترك بعض العناصر غير واضحة أو غير مكتملة لأولئك الذين يكافحون من أجل مواكبة كل دقيقة. تكافح Disney بالمثل للحفاظ على تفاعل المعجبين مؤخراً، حيث حقق الإصدار الأخير من The Marvels أسوأ أداء في شباك التذاكر لعالم مارفل السينمائي حتى الآن على الرغم من المراجعات الإيجابية.

اعتبر الكثيرون أن إعادة الشخصيات الأصلية هي أحد الطرق الممكنة لإعادة النجاح لعالم مارفل السينمائي، لكن روفالو يعتقد أن شخصيته هالك، التي ظهرت آخر مرة في She-Hulk: Attorney at Law، ليست من الشخصيات المرشحة.

حيث قال: "أود أن أصنع فيلماً منفرداً لشخصية Hulk، لكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث على الإطلاق. إنه مكلف جداً إذا قمت بتصوير فيلم كامل، ولهذا السبب يستخدمون هالك بشكل مختصر. أنا أكلّف أكثر مما يجب".

سيشهد عالم مارفل السينمائي صدور فيلم واحد فقط في عام 2024 وهو Deadpool & Wolverine، الفيلم الذي كان معروفاً باسم Deadpool 3 حتى وقت قريب. سيتم عرضه في 26 يوليو مع عودة كل من رايان رينولدز وهيو جاكمان بدوري ديدبول وولفرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا