الارشيف / العاب / IGN

مخرج Final Fantasy 7 Rebirth لم يكن لديه أية فكرة عن تواجد Sephiroth في Smash Bros

تفاجأ عشاق Final Fantasy و Smash Bros. منذ أكثر من ثلاث سنوات عندما أعلنت Nintendo أن الشرير Sephiroth في Final Fantasy VII سينضم إلى قائمة Super Smash Bros. Ultimate، حيث كانت مفاجأة كبيرة لدرجة أنه حتى الفريق الذي أعاد صنع لعبة Final Fantasy VII لم يكن يعلم بحدوث ذلك.

في مقابلة مع كشف Naoki Hamaguchi، مخرج Final Fantasy VII Rebirth، أنه لم يكن يعلم هو أو أي شخص آخر يعمل على Rebirth أن Sephiroth سينضم إلى المعركة في سلسلة ألعاب القتال الشهيرة من Nintendo.

وتابع: "مع وجود Sephiroth في Smash Brothers، كان الخبر سري للغاية، لذلك، لم يكن أي من فريق التطوير يعلم بذلك، بما في ذلك أنا. كان الأمر أشبه عندما عرف العالم كله ذلك، وذلك عندما عرفنا الأمر، أوه! لم يكن لدي أي فكرة!".

كانت إجابة Hamaguchi ردًا على سؤال يتعلق بما إذا كان لدى فريق التطوير أي تعليقات أو ما إذا كان هناك أي معلومات سريعة عن اللعب بشخصية Sephiroth في Smash Bros. Ultimate.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا