الارشيف / العاب / IGN

Alan Ritchson نجم Reacher يعترف أنه قدم تجربة أداء لشخصية Thor لكنه لم يأخذها على محمل الجد

كشف نجم Reacher آلان ريتشسون أنه قدم ذات مرة تجربة أداء لدور ثور في عالم مارفل السينمائي، لكنه خسر في لأنه لم يأخذها "على محمل الجد" بما فيه الكفاية.

في مقابلة جديدة مع Men's Health، قال ريتشسون إنه وصل لمسامعه أنه حصل على دور إله الرعد في Thor لعام 2011، لكنه اعترف بأنه اعتمد بشدة على مظهره البدني للفوز بالدور وفشل في إظهار قدرته على التمثيل، مما أدى إلى حصول كريس هيمسوورث على الدور.

قال ريتشسون عن تجربة أداء Thor: "لم آخذ الأمر على محمل الجد. قلت لنفسي: سيعطوني الدور إذا كنت أبدو مثل الرجل، لا أحد يهتم حقاً بالتمثيل".

لم يكن ريتشسون الممثل الوحيد الذي يفوت دوراً في Thor. حيث كشف كريس برات في العام الماضي أنه قدم تجربة أداء ليكون أحد أصدقاء ثور، ولكن مثل العديد من تجارب أدائه لـ Marvel، لم يحصل على رد، وجعله الأمر يكاد يفقد الأمل من عالم مارفل السينمائي تماماً.

بالطبع حصل برات بالنهاية على دور بيتر كويل (المعروف أيضاً باسم ستارلورد) في ثلاثية Guardians of the ، بينما بدأ ريتشسون العمل مع مدرب تمثيل لصقل أدائه. حصل على العديد من الأدوار الصغيرة في مثل Black Mirror و New Girl و Brooklyn Nine Nine، بالإضافة إلى دور متكرر في Titans من DC.

اكتسب ريتشسون تقديراً أوسع في السنوات التي تلت، حيث لعب دور البطولة في Reacher من Prime Video، الذي يقوم حالياً بتصوير موسمه الثالث. وهو يعتبر الدور الذي أطلق شهرته، واعترف بأنه تلقى حوالي "50 عرض عمل في عطلة نهاية أسبوع إطلاق الموسم الأول من Reacher" في عام 2022، وعندها عرف أن حياته تغيرت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا