الارشيف / العاب / IGN

تسريب عرض من لعبة Spider-Man بالطور الجماعي المُلغاة من Insomniac عبر الإنترنت

ينتشر عرض ترويجي مسرب للعبة Spider-Man: The Great Web عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو جزء من الاختراق الضخم الذي عصف باستوديو Insomniac في ديسمبر. لن تقوم IGN بوضع رابط للقطات المعنية.

يُظهر العرض الترويجي نسخة بالطور الجماعي من ألعاب Spider-Man من Insomniac، مع مايلز موراليس وغوين ستايسي المعروفة أيضاً باسم سبايدر غوين (Spider-Gwen) من بين الشخصيات القابلة للعب التي تقاتل Sinister Six. يبدو أنها كانت لعبة بالطور الجماعي مكونة من خمسة لاعبين مبنية على أنها لعبة خدمية، على غرار لعبة The Last Of Us التي تم إلغاؤها من Naughty Dog. يبدو أن الكون المتعدد هو المفهوم الرئيسي لتخصيص الشخصية.

لم يتم الإعلان رسمياً عن Spider-Man: The Great Web، ويبدو أن العرض هو في الأساس عبارة عن مقطع مخصص للاستخدام الداخلي. ويأتي إلغاءها الهادئ وسط تحول أوسع من قبل شركة Sony بعيداً عن الألعاب الخدمية على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته لعبة Helldivers 2، والتي كانت واحدة من قصص النجاح المبكرة لعام 2024.

في من غير الواضح لماذا قررت Insomniac إلغاء The Great Web. لكن تشير خارطة الطريق المسربة للسنوات العديدة القادمة إلى العديد من المشاريع المخطط لها، بما في ذلك العديد من ألعاب Marvel. في بيانها الخاص الذي يشرح إلغاء لعبة The Last of Us Online، صاغت Naughty Dog القرار على أنه اختيار بين إعطاء الأولوية لإرث الألعاب السردية بالطور الفردي والألعاب الخدمية التي تتطلب قدراً هائلاً من الموارد لدعمها على المدى الطويل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا