الارشيف / العاب / IGN

المنتج Jerry Bruckheimer يؤكد بأن شركة Disney لا تَزال ترغب بإنتاج Pirates of the Caribbean للممثلة Margot Robbie

يستمر السعي من أجل تَقديم جديد من سلسلة القراصنة الشهيرة Pirates of the Caribbean، حيث صرح منتج السلسلة "جيري بروكهايمر" بأنه يأمل في إنتاج فيلمين من المفترض أن يكون أحدهما من بطولة الممثلة " مارغو روبي ".

جاء ذلك في خلال حديثه عن مستقبل سلسلة Pirates of the Caribbean، حيث تَناول "جيري" تعليقات "مارغو روبي" التي قالتها في 2022 بأنها لا تعتقد أن شركة Disney تريد تَقديم الفيلم الخاص بها.

ظهرت أخبار مشاركة "مارغو روبي" بفيلم جديد من سلسلة Pirates of the Caribbean في 2020، وأشارت التقارير وقتها بأن الفيلم سيكون من تأليف "كريستينا هودسون" مؤلفة فيلم Birds of Prey، وأن "جيري بروكهايمر" سيشارك كمنتج للمشروع.

أشارت التقارير كذلك عن وجود فيلم ثاني لـ Pirate of the Caribbean من مبتكر Chernobyl "كريج مازن"، ولكن طوال الفترة الماضية لم نَحصل على تفاصيل تَخص كلا الفيلمين، ولكن يبدو أن "جيري" لايزال يعمل عليهما خلف الكواليس.

وقد صرح "جيري" لـ EW قائلاً:

إنهما فيلمان مختلفان، ونأمل أن يتم إنتاجهما معًا، وأعتقد بأن شركة Disney تُوافق على تَقديم فيلم Pirates of the Caribbean الخاص بـ "مارغو روبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا