العاب / IGN

Channing Tatum لا زال يريد صنع 23 Jump Street

لا يزال تشانينغ تيتوم، نجم فيلمي 21 Jump Street و22 Jump Street، يرغب في إنتاج ثالث في السلسلة، وقال أن زميله بالبطولة جونا هيل يريد ذلك أيضاً.

وفي حديثه إلى Comic Book، قال تيتوم أن الفيلم، الذي كان موجوداً بشكل أو بآخر منذ سنوات وكان في وقت ما عبارة عن فيلم تشاركي مع Men in Black، لم يتم إنتاجه بسبب "الكثير من البيروقراطية" ولكنه لا يزال "أفضل سيناريو قرأته لفيلم ثالث على الإطلاق" وفقاً لأقواله.

على الرغم من ذلك، مر أكثر من عقد من الزمن منذ صدور 22 Jump Street، وبينما لا يزال 23 Jump Street يبدو بعيداً عن أن يكون قيد التطوير، أوضح تيتوم أنه يأمل أن يكون كذلك يوماً ما.

أود أن أصنعه مع جونا، وأنا أعلم أن جونا يريد صنعه.

قال تيتوم: "هناك الكثير من البيروقراطية، أشياء يجب أن تمر أمام الكثير من المسؤولين عن الفيلم. من الصعب للغاية صنعه وكنا نحاول صنعه حقاً".

وأضاف: "أتعلم، سأضع بعض الإيجابية في الكون وأقول إنني أرغب في رؤية 23 Jump Street. أود أن أصنعه مع جونا، وأنا أعلم أن جونا يريد صنعه. نود أن نعود للعب مرة أخرى".

لعب الثنائي دور ضابطي شرطة يتخفيان كطالبي مدرسة ثانوية في الفيلم الأول وطالبين جامعيين في الفيلم الثاني، وقام التكملة بالفعل بالمزاح حول عدد لا يحصى من التكملات بالفعل في نهايته في مقطع استعرض تيتوم وهيل متخفيان كطالبي باليه وطالبي طب وطالبي تبادل أجنبي والمزيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا