العاب / سعودي جيمر

جميع ألعاب Bethesda Game Studios بالترتيب من الأسوأ للأفضل – الجزء الثاني والأخير

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل مقالتنا:

6- The Elder Scrolls 3: Morrowind

كل لعبة من سلسلة The Elder Scrolls تمثل خطوة حيوية في تطور السلسلة، ولم تكن Morrowind استثناءً. هذه اللعبة رسخت وجود The Elder Scrolls في العصر ثلاثي الأبعاد، مقدمةً مغامرة RPG من منظور الشخص الأول لم يشهد العالم مثيلًا لها من قبل.

ias

مع عالم لاستكشافه، وتاريخ غني في كل زاوية، وحوارات كثيرة يمكن التفاعل معها للكشف عن المهام والمعلومات، كانت حقًّا لعبة تجسد ما تمثله السلسلة، حتى يومنا هذا. ربما لا تصمد بشكل جيد مقارنة بالمعايير الحديثة، حيث تراجعت جودة الرسوم وأصبحت القوائم والأنظمة تبدو مرهقة بعض الشيء، لكنها لا زالت تقف قوية كواحدة من أسلاف ألعاب RPG الحديثة.

5- Starfield

لعبة Starfield كانت حصرية هامة للغاية لمنصة Xbox وكان يجب أن تحقق نجاحًا كبيرًا. في معظم النواحي، حققت ذلك، لكن هناك بعض العوامل التي تعيقها عن الوصول إلى قمة ألعاب Bethesda. القصة وعناصر RPG والمهام ودورة اللعب الأساسية كلها مُنَفَّذة بشكل رائع.

التخصيص في اللعبة مبهر أيضًا، وقد يكون أفضل تخصيص قامت به Bethesda في العصر الحديث. ما يعوق اللعبة عن أن تكون أسطورية حقًّا هو استكشاف الفضاء. ببساطة، لن تجد الكثير من الأماكن الفريدة في أعماق الفضاء، وهو ما يشكل خيبة أمل. مع ذلك، مع التحديثات والتوسعات المستقبلية، قد تتمكن Starfield من تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.

4- Fallout 4

باستخدام محرك جديد ومحاولة تبسيط التجربة لتتناسب مع العصر الحديث، كانت Fallout 4 لعبة رائعة – على الرغم من أنها لم تلتصق في أذهان العديد من المعجبين مثل Fallout 3. سواء كان ذلك بسبب أسلوب الفن، أو أسلوب اللعب، أو نقص العمق، أو الشخصية التي تم تأديتها صوتيًّا، فقد استمتع معظم الناس بها ولكن الكثيرين لم يعتبروا أنها تحمل قيمة عزيزة عليهم.

مع ذلك، لا يمكن القول إن Fallout 4 لعبة سيئة بأي حال من الأحوال. لا زالت لعبة RPG رائعة في عالم مفتوح تحتوي على قصص متفرعة، وخيارات ونتائج، وكل السحر الذي تتوقعه من عنوان من تطوير Bethesda Game Studios. ليست الأفضل، لكنها لا زالت جيدة للغاية.

3- Fallout 3

بينما لم تكن أول لعبتين في السلسلة من تطوير Bethesda Game Studios، فإن Fallout 3 مثلت نقطة التحول لهذه الألعاب. بالتخلي عن أسلوب اللعب الآيزومتري الذي كانت معروفة به، أخذت Bethesda لعبة Fallout في اتجاه جديد، محاكية إلى حد كبير تصميم العالم المفتوح لسلسلة The Elder Scrolls.

تدور أحداث اللعبة في واشنطن المقفرة بعد الحرب، وقدمت Fallout 3 قصة مشوقة، واستكشاف عالم مذهل، والكثير من المهام والشخصيات التي تقابلها أثناء تقدمك في اللعبة. لا زالت تعتبر واحدة من أفضل ألعاب Fallout، والعديد من المعجبين يرون أنها تقف على قدم المساواة مع Fallout: New Vegas، العنوان الذي طورته Obsidian Entertainment.

2- The Elder Scrolls 4: Oblivion

كانت Oblivion الخطوة الرابعة في سلسلة The Elder Scrolls، وقدمت عالمًا أكبر بكثير مع المزيد من الأنشطة والمهام. تم تصميم هذه اللعبة لتكون أكثر تماشيًا مع جمهور العصر الحديث ولاعبي الكونسول، لكنها لا زالت تحتفظ بالعمق الذي تتوقعه من Bethesda Game Studios.

استكشف العالم، وشارك في القصة بينما تبني نظامًا لحماية أولئك المقدر لهم تحقيق أمور عظيمة، واصنع لنفسك اسمًا في هذا العالم الضخم الذي يكون في كثير من الأحيان لا يرحم. مع وجود العديد من الأسرار والميزات والقصص الرائعة، تركت Oblivion المعجبين يتساءلون كيف يمكن أن تتحسن اللعبة أكثر من ذلك. وبطرق عديدة، تظل هذه اللعبة قمة السلسلة.

1- The Elder Scrolls 5: Skyrim

حتى لو كنت تعتبر Morrowind أو Oblivion أو أيًّا من الألعاب الأخرى أفضل ألعاب Bethesda، فلا يمكن إنكار أن Skyrim كانت أكبر عنوان للمطور. في الواقع، هي واحدة من أكبر العناوين في العالم. مع وجود معجبين لا زالون يلعبون، ويناقشون، ويطورون تعديلات للعبة حتى بعد مرور أكثر من عقد على إطلاقها، من الصعب العثور على شخص لم يلعب هذه اللعبة أو لم يسمع بها.

قدمت Skyrim أكبر وأكثر عوالم Bethesda Game Studios ازدحامًا حتى الآن، وكان هناك ما يبدو أنه لا نهاية للأشياء التي يمكن اكتشافها. رغم أنها شهدت العديد من الإصدارات المختلفة على مر السنين، إلا أنه من الصعب إنكار أنها حقًّا واحدة من أفضل إنجازات الاستوديو، وربما ستظل كذلك لفترة غير محددة من الزمن.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا