العاب / سعودي جيمر

طوفان «عدم الإعجاب» يُغرق عرض أسلوب لعب Concord

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في حلقة State of Play الأخيرة تم الكشف عن أسلوب لعب Concord وتحديد موعد الإطلاق وهي لعبة تصويب جماعية من نوع 5 ضد 5.

لكن يبدو أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص المتحمسين للعبة التصويب الجماعية القادمة من PlayStation، حيث أن كلا العرضين الدعائيين للعبة الجديدة قد تعرضا لوابل من الديس لايك أو عدم الإعجاب من قبل اللاعبين.

بشكل عام كانت الآمال كبيرة على حدث سوني في شهر مايو والبعض كان يعتقد بأنه سيكون حدث PlayStation Showcase لكن الأمر لم يتعدى أن يكون مجرد حلقة State of Play حيث لم ترتقي الحلقة ككل لمستوى الآمال فالبعض كان يتمنى رؤية مشروع سانتا مونيكا الجديد أو مشروع نوتي دوق، أو ربما Bloodborne 2.

ias

لكن عرض كونكورد بالذات يبدو بأن فشل في إثارة حماس العديد من عشاق PlayStation، وقد عبروا عن مشاعرهم في التعليقات على كل مقطع دعائي. ليس هذا فحسب، بل إن كل مقطع دعائي حصل على نسبة كبيرة من عدم الإعجاب، حيث وصل عدد الديس لايك على المقطعين الدعائيين للعبة (أي العرض السينمائي وعرض الجيمبلاي) إلى 13 ألفاً و22 ألفاً. وكان عدد الإعجابات على العرض 3.5 ألف إعجاب فقط في تفاوت كبير بين الإعجاب وعدم الإعجاب بالعرض.

وفي إحصائيات لاحقة قيل بأن عرض لعبة Astro Bot لديه حتى الآن نسبة إعجابات 99% على ، بينما نسبة الإعجاب 18% من نصيب Concord. مما جعلنا نثير تساؤلات إن كان جمهور سوني يرفض الألعاب الخدماتية فعلاً، ويفضل ألعاب الفردية عوضاً عنها؟

يبدو أن هناك إقبالاً ضئيلاً جداً على لعبة كونكورد في الوقت الحالي، وقد أوضح الكثير من الأشخاص أنهم انسحبوا بمجرد أن أدركوا أن اللعبة كانت لعبة تصويب جماعية. تشتهر PlayStation بجودة ألعابها ذات اللاعب الواحد، ولكن يبدو أنها مصممة على ملاحقة قطار ألعاب الخدمة المباشرة بينما من الواضح أن معجبيها لا يرغبون كثيراً في هذه الألعاب، إلا إذا كانت تجارب فريدة ومجزية مثل Helldivers 2. ويبدو بأن لعبة بلايستيشن الجديدة المستنسخة من Overwatch  بنكهة PlayStation لن تتمكن من جذب نفس الاهتمام من قبل اللاعبين.

وقد سمعنا سابقاً بأن دعم Concord يشمل شخصيات وخرائط وأطوار لعب «مجانية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا