العاب / IGN

الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft يؤكد العمل على أكثر من ريميك لألعاب Assassin's Creed

تعمل شركة Ubisoft على إعادة إنتاج العديد من ألعاب Assassin's Creed، وفقًا للرئيس التنفيذي Yves Guillemot.

تحدث رئيس الناشر عن مستقبل السلسلة الرائدة في مقابلة نشرت على موقع Ubisoft. عندما سُئل عما إذا كانت الشركة ستستمر في تقديم مجموعة متنوعة من التجارب من السلسلة، أخبر Yves Guillemot اللاعبين أن يكونوا متحمسين "لبعض عمليات إعادة الإنتاج". ليس من الواضح عدد عمليات إعادة الإنتاج التي سيتم إنتاجها أو قصص Assassin's Creed التي سيغطونها.

وقال: "أولاً، يمكن للاعبين أن يكونوا متحمسين لبعض عمليات إعادة الإنتاج، والتي ستسمح لنا بإعادة النظر في بعض الألعاب التي أنشأناها في الماضي وتحديثها؛ هناك عوالم في بعض ألعاب Assassin's Creed القديمة مازالت غنية للغاية".

وتابع: “ثانيًا، للإجابة على سؤالك، سيكون هناك الكثير من الخبرات المتنوعة. الهدف هو أن يتم إصدار ألعاب Assassin’s Creed بشكل أكثر انتظامًا، ولكن ليس أن تكون نفس التجربة كل عام. هناك الكثير من الأشياء الجيدة القادمة، بما في ذلك Assassin’s Creed Hexe، التي أعلنا عنها، والتي ستكون لعبة مختلفة تمامًا عن Assassin’s Creed Shadows. أعتقد أننا سنفاجئ الناس".

تحدثت التسريبات عن ريميك لعبة Assassin's Creed الأولى وريميك Assassin’s Creed 4: Black Flag من قبل، وبالنظر لهذا التأكيد، فمن المحتمل أن يكون كلاهما قيد التطوير، كذلك كانت ثلاثية عصر النهضة الإيطالي من بطولة إزيو السبب الرئيسي في شعبية السلسلة ونجاحتها، لذلك لا نستبعد إعادة إنتاج تلك الثلاثية أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا