العاب / IGN

Neil Druckmann يؤكد عمل Naughty Dog على العديد من مشاريع "الألعاب الفردية" حاليًا

قال رئيس Naughty Dog نيل دروكمان إن مطور The Last of Us و Uncharted لديه "مشاريع قصصية متعددة" قيد العمل.

في حديثه لصحيفة Los Angeles Times، لم يذكر دروكمان المشاريع التي كان استوديو PlayStation يعمل عليها أو ما إذا كان أي منها قد دخل مرحلة التطوير الكامل، لكنه أشار إلى أنه يتطلع إلى الانفصال عن ارتباطه في الغالب بـ The Last of Us.

قال دروكمان متحدثًا عن سلسلة Naughty Dog المحبوبة لما بعد نهاية العالم والتي ظهرت لأول مرة في عام 2013 وحصلت على "الجزء الثاني" في عام 2020: "أعدك أننا لن نكون استوديو The Last of Us إلى الأبد".

لم تصدر Naughty Dog أي لعبة منذ The Last of Us: Part 2 بخلاف الإصدارات المحسنة والمعاد إنتاجها والمجموعات، وبينما أكد الاستوديو أنه قرر عنوانه الرئيسي التالي في مارس ، لا يوجد شيء معروف عن المشروع خارجيًا.

لم يقل دروكمان أن هذه المشاريع كلها قيد التطوير أيضًا، ولكن ببساطة قيد العمل عليها، مما يعني أن العديد منها، إن لم يكن كلها، يمكن أن تكون في المراحل المفاهيمية المبكرة وبعيدة عن التطوير، ناهيك عن إطلاقها. يتم أيضًا إلغاء المشاريع في مرحلة مبكرة من التطوير أو تغييرها بشكل جذري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا