العاب / IGN

مطور Just Cause قام بإغلاق استديوهين وتسريح 50 عاملاً

تقوم Avalanche Studios، شركة تطوير سلسلة العالم المفتوح Just Cause، بتسريح 50 موظفًا بينما تتحرك لإغلاق مواقعها في نيويورك ومونتريال فيما تسميه "قرارًا صعبًا للغاية".

أعلنت الشركة الخبر في منشور على موقعها الإلكتروني، قائلة إن تسريح العمال في هذه المقرات يؤثر على تسعة بالمائة من قوتها العاملة في جميع أنحاء العالم. وتقول إن القرار "ضروري لضمان مستقبل مستقر ومستدام للشركة".

قال الاستوديو في بيانه: "ينصب تركيزنا الآن على دعم جميع أعضاء الاستوديو خلال هذا الوقت العصيب، نحن ممتنون للمساهمات التي لا تقدر بثمن من أولئك الذين غادروا ونظل ملتزمين بإنشاء تجربة لعب مذهلة للاعبينا".

من غير الواضح حاليًا كيف سيدعم Avalanch المتضررين، حيث يؤدي إغلاق مواقعها في نيويورك ومونتريال إلى ترك ثلاثة مواقع مكتبية متبقية في ستوكهولم وليفربول ومالمو.

تم افتتاح موقعها في مونتريال قبل حوالي ثمانية أشهر فقط في أكتوبر ، وافتتح استوديو نيويورك في يونيو 2022.

يذكر أن عمليات التسريح في Avalanche، الاستوديو المسؤول أيضًا عن المساعدة في إنشاء ألعاب مثل Mad Max و Rage 2 لعام 2015 ولعبة Contraband القادمة الحصرية لمنصة Xbox، تضاف إلى قائمة متزايدة من عمليات التسريح التي تجتاح الصناعة منذ العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا