العاب / IGN

تقرير: الممثلة Elle Fanning تَجري محادثات من أجل المشاركة بفيلم Badlands

في فبراير الماضي تم الكشف عن وجود جديد من عالم Predator، والذي سيشهد عودة "دان تراشتنبرغ" مخرج فيلم Prey، من أجل تولي دفة القيادة لفيلم Predator الجديد الذي سيأتي بعنوان Badlands. ويبدو أن الفيلم على وشك الحصول على أولى أبطاله.

حيث أشار تقرير Deadline بأن الممثلة الأمريكية "إيل فانينغ" تَجري محادثات حاليًا من أجل لعب دور البطولة بفيلم Badlands، مع تأكيد أن الفيلم لازال قيد العمل.

على الرغم أن شركة 20th Century لم تُشاركنا بأي شيء عن الجزء الجديد من فيلم Predator، إلا وأننا علمنا في فبراير الماضي أن شركة 20th Century تتطلع إلى توسيع عالم Predator من خلال فيلم Badlands، ولذلك قررت الاستعانة بـ " دان تراشتنبرغ"، وسيتعاون مع "باتريك إيسون" مؤلف السيناريو، والذي سبق له العمل أيضًا على فيلم Prey، كما أنه شارك بكتابة فيلم Kingdom of the Planet of the Apes.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تَخص فيلم Badlands القادم سواء كان سيُعرض بدور السينما فقط أو حتى سيتم عرضه حصريًا على Hulu، ولكن تم الإشارة بأن عملية تصوير الفيلم من المفترض أن تَنطلق في وقت لاحق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا