العاب / IGN

العرض الجديد لفيلم Deadpool & Wolverine يكشف أول نظرة رسمية لشخصية Sabretooth

كشفت Marvel رسمياً عن الشرير الخارق سيبرتوث في Deadpool & Wolverine عبر مقطع دعائي جديد يشوق لقتال كان قيد التحضير لسنوات.

يُظهر العرض الجديد أدناه وولفيرين (هيو جاكمان) وهو لا يطيق الانتظار ليغرس مخالبه في منافسه منذ فترة طويلة سيبرتوث، مع تشجيع صديقنا ذو اللسان السليط من الخطوط الجانبية.

كان سيبرتوث الذي لعب دوره تايلر ماين واحداً من أوائل المتحولين الذين شوهدوا في أفلام X-Men. في أول X-Men لعام 2000، كان سيبرتوث أحد أتباع ماغنيتو الذي كان لديه خلاف قصير مع وولفرين. والآن عاد بفضل الأكوان المتعددة بعد أكثر من 20 عاماً.

تمت الإشارة إلى هذه الفجوة في العرض بواسطة ديدبول (رايان رينولدز) أثناء سحب سيوفه من جسد وولفرين الذي يتعافى بسرعة. يقوم وولفرين و سيبرتوث بإخراج مخالبهما ويركضان نحو بعضهما البعض قبل انتهاء العرض.

تحذير: يوجد حرق محتمل (كبير جداً) أدناه لفيلم Deadpool & Wolverine. لقد حذرناكم، أكملوا على مسؤوليتكم!


هذا العرض لا يقدم أول نظرة للجماهير على سيبرتوث في Deadpool & Wolverine، حيث أظهرت الصور المسربة من موقع التصوير هذه المعركة في ديسمبر من العام الماضي. نرى في إحدى الصور ديدبول وهو يحمل رأس سيبرتوث المقطوع، مما يشير إلى أن وقت سيبرتوث في عالم مارفل السينمائي قد يكون قصير الأجل.

هناك الكثير من التكهنات حول ما يمكن توقعه من Deadpool & Wolverine بناءً على ما رأيناه حتى الآن. الفيلم سيصدر في 26 يوليو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا