الارشيف / العاب / IGN

منتج Spider-Man: Beyond the Spider-Verse يَعد بعدم استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي

وضع منتج سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Spider-Man "كريس ميلر" الأمور في نصابها الصحيح، وذلك عندما صرح بأنه لن يكون هناك أبدًا أي ذكاء اصطناعي توليدي بفيلم Spider-Man: Beyond the Spider-Verse المنتظر.

تأتي تعليقات "كريس" بعد بضعة أيام من الشائعات والتكهنات التي أثارتها تعليقات " توني فينسيكويرا" الرئيس التنفيذي لشركة Sony Pictures، والذي صرح وفقًا لـ IndieWire خلال جلسة المستثمرين الأسبوع الماضي بأنهم سيبحثون عن طرق لإنتاج أفلام لدور السينما ومنصات البث بطريقة أكثر كفاءة باستخدام الذكاء الاصطناعي في المقام الأول.

تطرقت التعليقات إلى القلق الذي ساد هوليوود في السنوات الأخيرة من أن المديرين التنفيذيين لشركات الإنتاج قد يبدأون في الاستعانة بالذكاء الاصطناعي بدلاً من الفنانين. وهو الأمر الذي جعل أحد مستخدمي X/Twitter يُنادي شركة Sony Animation بضرورة الابتعاد عن الذكاء الاصطناعي بفيلم Beyond the Spider-Verse.

وجاءت التغريدة الآتي:

الذكاء الاصطناعي يسرق الناس من وظائفهم ولا ينتج شيئًا سوى الإهمال. لا نريد أن يَقترب هذا من الفيلم أو أي على الإطلاق، من فضلكم أبقوه بعيدًا عن عملية صناعة الأفلام، شكرا لكم.

استطاعت التغريدة أن تجذب انتباه الكثيرين ومن بينهم منتج سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Spider-Man "كريس ميلر" الذي أوضح موقفه بأن استخدام الذكاء الاصطناعي يُعد بمثابة سرقة أدبية.

فيلم Spider-Man: Beyond the Spider-Verse لم يَحصل بعد على موعد عرض، خاصًة بعدما تم تأجيله بسبب إضرابات الكتاب والممثلين التي حدثت العام الماضي، فالفيلم كان من المفترض أن نراه في 29 مارس 2024، ولكن لا نَعرف الآن موعد إصداره الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا