العاب / IGN

شركة Behavior Interactive تسرح ما يصل إلى 95 عاملاً معظمهم في مونتريال

قامت شركة Behavior Interactive المطورة للعبة Dead by Daylight بتسريح ما يصل إلى 95 من موظفيها، معظمهم يقيمون في مونتريال، في الجولة الثانية من عمليات التسريح للعمال هذا العام.

في بيان صحفي شاركته الشركة اليوم، أوضحت Behavior أن عمليات تسريح العمال كانت مدفوعة بالحاجة إلى "التركيز على نقاط قوتها التاريخية"، وقالت الشركة إنها نمت في السنوات الخمس الماضية من 575 موظفًا إلى 1300 فرد. ومع ذلك، وبسبب "المنافسة غير المسبوقة"، تخضع شركة Behavior "لتغييرات استراتيجية متعددة" لتمييز أقسام الأعمال المختلفة بشكل أفضل.

تم تسريح ما يصل إلى 95 فردًا في أقسام متعددة، 70 منهم تم تسريحهم من مكتب الشركة في مونتريال. وفي شهر يناير، قامت شركة Behavior بتسريح 45 فردًا من مكتبها في مونتريال، بسبب "ظروف السوق المتغيرة".

ومع ذلك، كان هناك أيضًا حالة من الإفراط في الإنفاق في الآونة الأخيرة، ففي شهر مارس الماضي استحوذت على شركة Fly Studio في مونتريال، وفي عام ، استحوذت الشركة على كل من SockMoney Studios و Codeglue، وأنشأت استوديوًا جديدًا في كورنوال، وقبل ذلك في عام 2022، استحوذت شركة Behavior على شركة Midwinter Entertainment، وافتتحت مكتبًا جديدًا في تورونتو.

ذكرت Behavior أن تطوير Dead by Daylight لن يتأثر بعمليات تسريح العمال، والأمس فقط، حصلت لعبة Dead by Daylight على الإصدار الرسمي لفصل Dungeons & Dragons.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا