العاب / IGN

مطور Destiny 2 يعتذر بشأن مشكلة إطلاق توسعة The Final Shape

تَوجه أستوديو Bungie مطور لعبة Destiny 2 بالاعتذار للاعبين الساخطين الذين كافحوا من أجل لعب توسعة The Final Shape مع الإطلاق.

حيث واجه العديد من لاعبي Destiny 2 مشاكل كبيرة مع إطلاق توسعة The Final Shape بالأمس، والتي منعت اللاعبين من تسجيل الدخول وتجربة التوسعة، كما أبلغ الكثيرون عن طردهم من خوادم اللعبة أثناء اللعب، كما أنه تَسبب في تفويتهم للعديد من المشاهد السينمائية الحاسمة مع فقدان للتقدم الذي أحرزوه.

لذلك قرر أستوديو Bungie بالتغريد حول مواصلة عملهم على تخفيف مشاكل خوادم اللعبة، وتَوجهوا بالاعتذار لهؤلاء اللاعبين الذين واجهوا ليلة صعبة بالأمس. وصرح الأستوديو خلال التغريدة قائلاً:

مرحبًا بالجميع، إذا كانت مشاكل الاتصال والخوادم قد منعتكم من لعب The Final Shape أو الاستمتاع بها، فنحن نَعتذر لكم. نحن نعمل بجد لمحاولة حل كل هذه المشاكل في أسرع وقت ممكن، وقد تم بالفعل إصلاح العديد من مشاكل الاتصال التي حدثت.

إذا منعتكم مشاكل الاتصال من لعب The Final Shape أو الاستمتاع بها اليوم، فنريد أن نعتذر.

لقد بنينا The Final Shape لتُقدم مغامرة مثيرة وممتعة وقائمة على القصة ليستمتع بها الجميع. لذلك نحن نأسف حقًا إذا كانت مشاكل الاتصال وعدم الاستقرار تعيق هذه التجربة، ونعد بمواصلة العمل حتى يتم حل هذه المشاكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا