العاب / IGN

Ryan Reynolds و Shawn Levy كانا على وشك إلغاء Deadpool & Wolverine، ثم اتصل Hugh Jackman

من المتوقع أن يكون Deadpool and Wolverine واحداً من أكبر الأفلام لعام 2024، ولكن كاد يتم إلغاؤه بشكل كامل.

تحدث المخرج شون ليفي، إلى جانب النجمين هيو جاكمان وريان رينولدز عن عملية إدخال ديدبول إلى عالم مارفل السينمائي (MCU) خلال مقابلة مع Vanity Fair. يقول ممثل ديدبول نفسه إنه شعر بالرغبة في لعب الشخصية في مستقل مرة أخرى على الأقل لفترة من الوقت. ومع ذلك، فهو يشعر أن صناعة أفلام Deadpool تتطلب الكثير من التضحيات، قائلاً: "هناك سبب وراء مرور ست سنوات على آخر فيلم".

قال رينولدز: "في الفيلم العادي ستعمل بجد. لكن في فيلم مثل هذا، فإنك تتخلى عن الكثير من الأشياء التي ربما كنت تعتبرها أمراً مفروغاً منه: النوم، ورؤية عائلتك، وأسطورة الأب المتواجد. هناك الكثير من التضحيات. أعني، قد لا تكون هذه المشاكل كبيرة جداً. لدي علاقة قوية جداً مع الشخصية والعالم الذي تعيش فيه".

أضاف رينولدز أنه بعد استحواذ ديزني على 21st Century Fox في عام 2019، كان يعرض "الكثير" من الأفكار على Marvel، مضيفاً أنه "كان من الصعب العثور على مكاني في عالم مارفل السينمائي". حتى بعد انضمام ليفي بحماس إلى الفريق، جاء العائق الأكبر من محاولة العثور على قصة منطقية للشخصية.

"لقد كافحنا بصراحة للعثور على قصة تبدو أصلية وغير مشتقة من فيلمي Deadpool الآخرين. كان يجب أن يكون يستحق دخول ديدبول الأول إلى عالم مارفل السينمائي، لكن أيضاً أن يبدو واقعياً لأن هذه سلسلة أبطال خارقين واقعية وجريئة. كانت لدينا مراحل متقطعة. وكنت أنا ورايان على وشك أن نقول لكيفن فايغي: ’أتعلم ماذا؟ ربما الآن ليست اللحظة المناسبة لأننا لم نتوصل إلى قصة‘".

كان مستقبل Deadpool في عالم مارفل يكاد يصبح معلقاً. ولكن في هذه اللحظة رن هاتف رينولدز. في أغسطس 2022، كان جاكمان على الطرف الآخر من الاتصال خلال إجازته، وكان يعرف ما يريد أن يكون فيلمه الرئيسي التالي: Deadpool and Wolverine.

أوضح جاكمان: "كنت جالساً على الشاطئ، ولم تكن لدي أية هموم بالعالم، ولسبب ما، خطرت في ذهني فكرة: ’ماذا تريد أن تفعل؟‘ ولم يكن لأول أمرين علاقة بالعمل، ثم فكرت حرفياً: Deadpool-Wolverine. أريد أن أصنع هذا الفيلم. هذا ما أريد".

إنها قصة رواها جاكمان من قبل، لكننا نعرف الآن مدى أهمية تلك المكالمة الهاتفية بالنسبة لرينولدز وليفي وديدبول. قال رينولدز أنه كان هناك اجتماع قادم مع فايغي، ومع وجود جاكمان الآن، كان لدى Deadpool and Wolverine وجهة.

إنها فرصة 1 في المليار. أشعر حقاً أن هذا هو ما كنا نبحث عنه.

وأضاف رينولد: "في اجتماع Zoom مع كيفن، انتقلنا مباشرة إلى صلب الموضوع. قلنا: انظر، لقد وردت هذه الفكرة للتو. أشعر أننا سنكون أغبياء إذا فوتنا هذه الفرصة وتجاهلناها. إنها فرصة 1 في المليار. أشعر حقاً أن هذا هو ما كنا نبحث عنه".

قال جاكمان: "لقد بدا كل شيء جديداً بالنسبة لي. وسأشارك ذلك مع رايان وشون، وهما من أفضل أصدقائي. نحن الثلاثة معاً مثل الأصدقاء الثلاثة (Three Amigos). لم يكن هناك يوم لم أبكِ فيه من شدة الضحك. شعرت بتجديد شبابي أثناء لعب هذا الدور. أعني، لقد مر 25 عاماً يا رجل، وأشعر أنني أفضل من أي وقت مضى".

بعد معركة طويلة لبدء العمل، سيتم عرض Deadpool and Wolverine في 26 يوليو 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا