الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو أن حصرية بلايستيشن Concord ستصدر بسعر 40 دولارًا

  • 1/2
  • 2/2

نقلنا لكم قبل قليل الأخبار التي تفيد أن لعبة Astro Bot ستصدر بسعر 60 دولارًا على الأرجح، وبالتزامن مع تلك الأخبار، حصلنا على تفاصيل جديدة بخصوص لعبة Concord، حصرية بلايستيشن الخدمية القادمة في أغسطس المقبل والتي ستصدر بسعر أقل على ما يبدو.

قام متجر Sony الاسترالي بالكشف عن سعر اللعبة مؤخرًا، مع تأكيد كونها ستصدر بسعر 60 دولار أسترالي، ما يعني 40 دولارًا أمريكيًا، وهو نفس سعر لعبة Helldivers 2 الخدمية الصادرة على و PC.

كانت Concord محور اهتمام Sony في حلقة State of Play الأخيرة، إذ تم الكشف عن اللعبة الخدمية بشكل موسع واستعراض أسلوب اللعب لأول مرة، وتضع اللاعبين في مباريات 5 ضد 5 مع أجواء Guardians of the بفضل طاقم الممثلين المتميز وعالمها الخيالي غير المألوف.

يمكن للاعبين الاختيار من بين 16 شخصية، تتكون من طاقم Northstar والعملاء الأحرار، ولكل منهم قدرات فريدة، وعلاوة على ذلك، إلى جانب المقاطع السينمائية الأسبوعية الجديدة التي تعرفك على العالم والشخصيات، ستتلقى اللعبة أيضًا شخصيات وخرائط وأطوار لعب جديدة في تحديثات مجانية بعد الإصدار.

لم يقدم Firewalk جدولًا زمنيًا لهذه التحديثات، لكنه سيشاركنا المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة التي تسبق إطلاق اللعبة، بينما سيتم إصدار Concord في 23 أغسطس لأجهزة PS5 و PC، مع نسخة بيتا في يوليو، وتبدأ الطلبات المسبقة في السادس من يونيو، وتقدم عناصر تجميلية والوصول إلى البيتا لما يصل إلى أربعة أصدقاء.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا