الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الموسم الثاني من The Last of Us مكون من 7 حلقات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نتمكن من مشاهدة الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us من HBO، ولكن مع بدء الإنتاج الآن، بدأت التفاصيل الجديدة في الظهور. بعد أن قدمت HBO مؤخراً لمحة أولى عن الشكل الذي سيبدو عليه جول وإيلي في الموسم القادم من خلال صورتين جديدتين، قدم المبدعان المشاركان في المسلسل كريغ مازن ونيل دروكمان المزيد من المعلومات عن مستقبل المسلسل في مقابلة مع موقع Deadline.

على سبيل المثال، أكد مازن أن الموسم الجديد من المسلسل سيتكون من سبع حلقات، على عكس الموسم الأول الذي كان مكون من تسع حلقات.

إن محتوى القصة الذي حصلنا عليها من الجزء الثاني من اللعبة أكثر بكثير من مادة القصة التي كانت في الجزء الأول، لذا فإن جزءًا مما كان علينا فعله منذ البداية هو معرفة كيفية سرد تلك القصة عبر المواسم. عندما تفعل ذلك، فإنك تبحث عن نقاط التوقف الطبيعية، وكما وضعناها، في هذا الموسم، شعرت أن نقطة التوقف المثالية جاءت بعد سبع حلقات.

ias

ومع ذلك، فإن إحدى حلقات الموسم السبع ستكون أطول من حلقات الموسم الأول. وعلى غرار العرض الأول للموسم الأول الذي بلغت مدته 80 دقيقة، يقول مازن أن الموسم الثاني من المسلسل سيكون له حلقة لن تكون طويلة تماماً، لكنها ستكون أطول من مدة العرض المعتادة التي تبلغ ساعة واحدة.

وماذا عن ما بعد الموسم الثاني؟ لقد تم التأكيد في الماضي على أن الجزء الثاني من The Last of Us سيتم تقسيمه على عدة مواسم، لذا عرفنا منذ فترة أن الموسم الثاني لن يكون نهاية المسلسل. تطرق مازن إلى ما سيأتي بعد ذلك أيضاً، قائلاً أن الموسم الثالث سيكون ”أكبر بكثير“، وأنه حتى بعد انتهاء الموسم الثالث، من المرجح أن المسلسل لن ينتهي.

لا نعتقد أننا سنكون قادرين على سرد القصة حتى خلال موسمين [2 و3] لأننا نأخذ وقتنا ونمضي في مسارات مثيرة للاهتمام وهو ما فعلناه قليلاً في الموسم الأول أيضاً. نشعر أنه من المؤكد تقريبًا أنه – طالما استمر الناس في المشاهدة واستطعنا الاستمرار في إنتاج المزيد من الأعمال التلفزيونية – سيكون الموسم الثالث أكبر بكثير. وبالفعل، قد تتطلب القصة موسمًا رابعًا.”

كان لدى ”مازن“ إعلان تشويقي آخر للموسم الرابع، مضيفًا: ”هناك شيء واحد مؤكد تمامًا، لا أرى كيف يمكننا أن نروي القصة المتبقية بعد اكتمال الموسم الثاني في موسم واحد آخر.“

من المقرر عرض الموسم الثاني من The Last of Us في وقت ما في عام 2025. وبالإضافة إلى بيدرو باسكال وبيلا رامزي في دور جول وإيلي على التوالي، سيؤدي دور البطولة فيه كل من كايتلين ديفر في دور آبي، وإيزابيلا ميرسيد في دور دينا، ويونغ مازينو في دور جيسي، وجيفري رايت في دور إسحاق، وغيرهم.

سبق أن علمنا بأن الموسم الثاني من The Last of Us سيُعرض بالنصف الأول من 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا