العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Borderlands 4 سيُعلن عنها في Summer Game Fest

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصبح حدث Summer Game Fest على الأبواب، ومع اقتراب العد التنازلي، تستمر مجموعة الألعاب التي سيتم عرضها في هذا الحدث في الاكتمال أكثر فأكثر مع مرور كل يوم. في الشهر الماضي، تم التأكيد على أن 2K ستكشف عن الجزء التالي من أحد أكبر عناوينها وأكثرها شهرة في المعرض، ويبدو أنه قد تم الكشف عن هوية هذه اللعبة.

انتقل المسرب المعروف Kurakasis إلى منتديات Exputer ليزعم أن Borderlands 4 سيتم الكشف عنها في Summer Game Fest. تكهن الكثيرون أن 2K ستكشف عن لعبة المافيا القادمة أو إصدار جديد من BioShock، ولكن يبدو أن هذه العناوين ستنتظر دورها في الوقت الحالي.

استحوذت شركة 2K على شركة Gearbox Entertainment المطورة للعبة Borderlands في وقت سابق من هذا العام في صفقة بلغت قيمتها 460 مليون دولار. كانت 2K، بالطبع، هي الناشر لعنوان Borderlands منذ ولادته. عند الاستحواذ على المطور، أكدت 2K أن Borderlands 4 كانت قيد التطوير النشط بالفعل.

ias

تم التأكيد على أن مهرجان الألعاب الصيفي، الذي سيبث صباح السبت 8 يونيو في الساعة 12 بتوقيت ، سيكون لمدة ساعتين. وسيتضمن إعلانات عن لعبة Metaphor: ReFantazio، وMonster Hunter Wilds، وAlan Wake 2، وDragon Ball: Sparking! ZERO، والمزيد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا