الارشيف / العاب / IGN

Michael B. Jordan يقول أنهم لا زالوا يعملون على سيناريو I Am Legend 2 في سعي لجعله يرتقي لمستوى الفيلم الأصلي

أكد مايكل بي جوردان أن سيناريو I Am Legend 2 لا يزال غير مكتمل، لكنه "متحمس للغاية" للعمل مع ويل سميث عندما تبدأ الكاميرات بالتصوير في .

ظهر جوردان آخر مرة في Black Panther: Wakanda Forever وCreed III، لكنه يستعد الآن للمشاركة في فيلم I Am Legend 2 وإنتاجه. وقال الممثل لمجلة People إنه لا يطيق الانتظار حتى "يقف أمام الكاميرا" مع سميث لكنه اعترف بأنهم يركزون حالياً على السيناريو (الذي تبدأ أحداثه بعد عقود من الفيلم الأصلي).

"أن أكون قادراً على العمل مع ويل هو شيء أتطلع إليه للغاية، وأنا متحمس جداً لذلك.

قال جوردان: "ما زلنا نعمل على السيناريو ونحاول الوصول فيه إلى المستوى المطلوب. ليس هناك تاريخ إصدار أو أي شيء من هذا القبيل. لست متأكداً بالضبط أين سنصور هذا الفيلم، لكنني متحمس جداً للوقوف أمام الكاميرا مع سميث. كونه شخص كنت أتطلع إليه لفترة طويلة حقاً، أن أكون قادراً على العمل مع ويل هو شيء أتطلع إليه للغاية، وأنا متحمس جداً لذلك".

ومن ناحية أخرى صرح سميث لـ Entertainment Tonight في مايو أن تطوير الجزء الثاني كان يكتمل و"تبدو الأمور جيدة"، مضيفاً: "لدينا بعض الأفكار القوية حقاً... أعتقد أنني مايكل وأنا سنظهر على معاً. هذا الرجل هو الحقيقة، لذلك سأود أن أفعل ذلك".

عاد الكاتب والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار أكيفا غولدزمان، والذي شارك في كتابة I Am Legend مع مارك بروتوسيفيتش، لكتابة سيناريو الجزء الثاني. ستحتوي القصة على قفزة زمنية كبيرة، مع اعتبار النهاية البديلة للفيلم الأول، والتي نجا فيها روبرت نيفيل (سميث)، على أنها هي الأساسية.

يأتي فيلم I Am Legend مبنياً على رواية عام 1954 التي تحمل نفس الاسم بقلم ريتشارد ماثيسون، ويتبع شخصية سميث، وهو عالِم يجب عليه أن يتنقل في الحياة في مدينة نيويورك ما بعد نهاية العالم بعد أن انتشر وباء يحول البشر إلى مخلوقات تشبه الزومبي وقضى على الكثير من البشرية. حقق الفيلم أكثر من 585 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا