العاب / سعودي جيمر

إشاعة: هناك 6 إصدارات Xbox كبيرة مخطط لها حالياً على PlayStation 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سمعنا أمس بأن ريماستر Halo Combat Evolved قيد التطوير وهو قادم لجهاز PS5 أيضًا، وهذا جزء من خطة مايكروسوفت لطرح حصريات Xbox على منصات منافسة. وبينما ظهرت اليوم أنباء تقول أن لعبتا Fable و South of Midnight قادمتان بالعام 2025، ولكنهما لن يصدرا للبلايستيشن 5. لدينا الآن تتعلق بخطط مايكروسوفت لجلب ألعابها للمنصة المنافسة.

بحسب مسرب الأخبار eXas1s فإنه كان هناك الكثير من الحديث والنقاشات عن ”Project Latitude“ في الساعات الماضية، مع أخبار تفيد بأن مايكروسوفت قد تصدر بعض ألعاب Xbox على منصات أخرى. من بين العناوين التي ذُكرت هي Age of Empires II: Definitive Edition و Age of Mythology: Retold و Hellblade II و Starfield و HALO و Doom لـ .

ومع ذلك، لطالما تم توضيح أن Xbox ليس لديه خطط لإزالة ألعاب Xbox الحصرية بنسبة 100% في الوقت الحالي وأن التركيز في الحدث القادم سيكون على ألعاب الحاسب وألعاب Xbox. وعلى الرغم من الضغط، فإن الشركة ملتزمة بتقديم حدث يثير حماسة المعجبين ويتجنب الجدل.

ias

لا تزال الحماسة للحدث قائمة، ومن المتوقع صدور إعلانات كبيرة، لذا دعونا نتجنب المزاج المتشائم مع بقاء وقت قصير جداً قبل الحدث.

هذا وكان تقرير قد ذكر بأنه لا يوجد “خط أحمر” لخطط نشر ألعاب اكسبوكس على المنصات المنافسة، حيث كشف جيز كوردن عن بعض التفاصيل الجديدة حول خطط Xbox متعددة المنصات، والتي تُعرف داخلياً باسم “Latitude”. وفقًا للتقرير، أثارت هذه الخطط جدلًا داخل مايكروسوفت حول ما إذا كانت فكرة جيدة أم لا، حيث تضغط مايكروسوفت باتجاه عدم وجود “خط أحمر” فيما يتعلق بالألعاب التي يمكن إصدارها على الأجهزة المنافسة، بما في ذلك PlayStation.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا