الارشيف / العاب / IGN

مطور Demon's Souls على لا زال يعمل على لعبة PlayStation الأصلية

لا زال استوديو Bluepoint Games المطور لريميك Demon's Souls يعمل على عنوانه الأصلي لـ PlayStation على الرغم من عمليات إغلاق الاستوديوهات الكثيرة وتسريح الموظفين التي أثرت على قطاع ألعاب الفيديو.

فوفقاً لتقرير Eurogamer، أوضح رئيس قسم التكنولوجيا في Bluepoint بيتر دالتون أن الاستوديو لا يزال يعمل على اللعبة الجديدة كلياً التي تم الإعلان عنها عند استحواذ شركة Sony عليه، وهو ما يخرجه عن تقاليده كمطور نسخ ريميك.

قال دالتون عبر إكس/تويتر: "لم يتغير شيء منذ بياننا بأننا نعمل على عنوان أصلي. كل شيء يستغرق وقتاً. ونحن ملتزمون بصقل مهاراتنا".

لم يتغير شيء منذ بياننا بأننا نعمل على عنوان أصلي.

استحوذت شركة Sony على Bluepoint في سبتمبر 2021 بعد أن أصدر الاستوديو ريميك للعبة Demon's Souls على PlayStation 5 والتي نالت استحساناً واسع النطاق. الاستوديو مسؤول أيضاً عن مجموعة Metal Gear Solid HD Collection وUncharted: The Nathan Drake Collection والمزيد.

كان الانتقال إلى إنشاء ألعاب أصلية "خطوة تالية طبيعية في تطور" Bluepoint، حسبما قال رئيس الاستوديو ماركو ثراش لـ IGN في ذلك الوقت.

وأضاف: "يتمتع فريقنا بخبرة عالية جداً، متوسط ​​الخبرة لدى معظم الأشخاص حوالي 15 عاماً، وكلهم يأتون من التطوير الأصلي. نحن لسنا مجموعة من المطورين الذين تم تدريبهم على تطوير نسخ ريميك وريماستر. لدينا عقلية تطوير اللعبة الأصلية في قلوبنا، وهذا ما نحن جاهزون له الآن، جاهزون أخيراً، بدعم من Sony للمضي قدماً وإظهار ما يمكننا القيام به، وإظهار ما يمكن أن تفعله PlayStation".

على الرغم من أننا لا نعرف بعد أية تفاصيل عن المشروع، إلا أن بعض المعجبين شعروا بالقلق بعد قرابة 3 سنوات منذ الإعلان عن اللعبة حيث عانى القطاع من عمليات إغلاق استوديوهات وتسريح موظفين. فقد الآلاف وظائفهم في شركات مثل Embracer Group وMicrosoft وSony، مع إغلاق شركات مثل Arkane Austin مطور Redfall الذي تم إغلاقه بالكامل، إلى جانب Tango Gameworks مطور Hi-Fi Rush و Ghostwire Tokyo. أغلقت Sony مؤخراً الاستوديو خاصتها في لندن كما ألغت عدداً من الألعاب.

لدى Sony العديد من الألعاب المُعلن عنها القادمة إلى ، منها Astro Bot، و Lego Horizon Adventures، و Marvel's Wolverine، و Concord، والمزيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا