العاب / IGN

Plankton من SpongeBob SquarePants سيحصل على خاص على في 2025

أخيرًا، نجح Plankton، خصم SpongeBob SquarePants، في الاستيلاء على الأضواء من خلال فيلمه الخاص على ، والذي سيظهر لأول مرة في عام 2025.

شاركتنا Netflix صورة أولية في Plankton: The Movie على X/Twitter، والتي تضع مالك Chum Bucket المتعطش للطاقة في بيكيني بوتوم مسؤولاً عن وحدة تحكم بزر أحمر كبير، ويلوح كوكب الأرض في الخلفية بينما يبتسم Plankton بشكل مؤذ إلى جانب حيوانه الأليف اللعوب Spot.

أعلنت شبكة البث عن تطوير الفيلم الذي يركز على Plankton كجزء من بيانها الصحفي Next on Netflix، ويقول تقرير Deadline ان أحداث الفيلم ستركز على Plankton عندما تنقلب حياته "رأسًا على عقب" عندما تنهار خططه للسيطرة على العالم، مثل العديد من جهوده الشريرة الأخرى في الماضي.


يقوم ديف نيدهام بإخراج الفيلم، الذي يقال إنه كان قيد العمل لأكثر من أربع سنوات، وتدور أحداث القصة في عالم سبونج بوب، وشارك السيد لورانس في كتابة السيناريو مع كاز وكريس فيسكاردي، بينما يعمل مارك تشيكاريللي وفنسنت والر كمنتجين تنفيذيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا