فن / اليوم السابع

عمرو يوسف عن نجاح ولاد رزق 3: الفيلم له أرضية وجمهور على مدار 10 سنوات

تطرق الفنان عمرو يوسف أثناء استضافته من برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى إلى أسباب نجاح ولاد رزق 3 بهذا الشكل في الجزء الثالث منه قائلاً : "العمل تطلب مجهود كبير وفكرة العمل على جزء ثالث من الفيلم أمر ليس بالسهل على الإطلاق لأنك ترغب في تقديم أفضل شيء ممكن مثلما اعتاد الجمهور منك".


وعن الأرقام القياسية الذى حققها الفيلم : "هذا عمل عمره 10 سنوات، واستطاع عمل أرضية محترمة له طوال تلك السنوات، وبالتالي صار هناك جمهور له بالفعل ينتظره ممن ارتبطوا بالجزأين السابقين".

 

هذا وحل الفنان عمرو يوسف ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة 9090 وذلك في حلقة أمس التي تم إذاعتها في الخامسة مساء، وتحدث فيها عن أمور عديدة بداية من نجاح فيلم شقو في إيرادات ثم نجاحه الكبير بفيلم ولاد رزق خلال الجزء الثالث منه.

أيضاً تطرق الفنان عمرو يوسف خلال الحلقة إلى الحالة الصحية لزوجته الفنانة كندة علوش، ويتطرق إلى أصعب الأمور التي واجهها الثنائى في رحلة مرضهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا