العاب / سعودي جيمر

الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في سلسلة مقالات بعنوان الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

المقال الذي حاز على اهتمام كبير من المتابعين كان بعنوان “ملخص قصة أنمي One Piece” إن قصة الأنمي الطويلة منذ عام 1999 غير مفهومة لمعظم مشاهدي الجيل الجديد، الذين اعتادوا أكثر على نوعية الأنمي القصيرة الموسمية، لذا هم بحاجة لتوضيح مختصر يسهل عليهم مواكبة القصة من خلال مشاهدة الحلقات الهامة والمرتبطة بها بشكلٍ مباشر. لا عجب أن المسلسل المشهور الذي يتبع المغامرات الخطيرة لقراصنة قبعة القش حصل على لقب “الأنمي الذي لا نهاية له”، لكن هذا لا يوقف نجاح الإنتاج حول العالم.

في الواقع، تستمر ون بيس في كسب معجبين ووافدين جدد والحفاظ على قاعدة جماهيرها كبيرة بالفعل، والتي يمكن التحقق منها هنا للحصول على ملخص لجميع الملاحم التي تم إصدارها حتى الآن. لذا نتكلم في مقالنا هذا عن ملخص قصة أنمي ون بيس.

ias

مقال آخر حصد نسبة متابعة عالية كان بعنوان “15 إعلان مرتقب في PlayStation Showcase القادم” على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، إلا أنه يبدو من المحتمل، استنادًا إلى العديد من التسريبات من مصادر موثوقة، أن Sony ستستضيف قريبًا حدثًا يركز على مستقبل PlayStation واستعراض أهم العناوين القادمة للمنصة والكشف عن ألعاب جديدة كليًا، وسواء كان الحدث المقصود هو PlayStation Showcase أو حلقة State of Play، أو شيئًا مختلفًا تمامًا، يبدو أننا بصدد الحصول على إعلانات هامة ومشاريع جديدة علمنا بعضها بالفعل بسبب التسريبات المنتشرة بكثافة في الأسابيع الأخيرة.

إلى أن يتم الكشف عن الحدث بشكل رسمي من قبل Sony، سنستعرض معكم أهم الإعلانات المنتظر أن يشهدها، وسنركز بالتحديد على عدد من الإعلانات التي نعتقد أن لديها فرصة جيدة جدًا للظهور في أقرب فرصة.

لم تنتهي مقالاتنا المثيرة بعد فهناك كذلك مقال آخر مثير للاهتمام وهو “10 ألعاب رعب تنافس Resident Evil بقوة”  عادةً ما تكون سلسلة Resident Evil واحدة من الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن عند الحديث عن ألعاب الرعب، ولكن هناك العديد من العناوين الأخرى التي تقدم تجارب رائعة بنفس القدر، إن لم تكن أفضل. ولتحقيق هذه الغاية، نقدم 10 من أفضل ألعاب الرعب التي يمكن القول إنها تنافس Resident Evil.

أبرز التعليقات على المقال:

SH

مقال جميل
ولعبة رقم 3 و رقم 2 اول مره ادري عنها
وبرأيي أفصل لعبة رعب بالتاريخ ومافيه لعبة تنافسها هي سايلنت هيل 1
ياليت كونامي يسوون لها ريميك

mRSeven

على اساس ان لعبة Resident evil لعبة رعب!! .. بل هيا تصنف لعبة اكشن أكثر من انها رعب

لانتقال للأخبار أول خبر أثار الاهتمام كان خبر “شركة Take-Two تدافع عن انتظار GTA 6 لمدة 12 عاماً” دافع ستراوس زيلنيك، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، عن الانتظار الطويل لإصدار GTA 6 بحجة أن GTA Online وRed Dead Redemption كانا أكثر من كافيين لتبرير الفجوة بين أجزاء GTA.

وخلال حديث له في مؤتمر تي دي كوين في نيويورك هذا الأسبوع، قال زيلنيك إنه منذ GTA 5، طرحت Rockstar ”كميات هائلة من المحتوى“. كما تحدث أيضًا بشكل إيجابي عن كيفية تنويع Rockstar منذ إطلاق GTA 5 حيث إنها الآن في سوق الخدمات المباشرة.

جاء هذا النقاش عندما سأل مقدم الحلقة زيلنيك كيف يمكن لـ Rockstar إصدار ألعاب GTA بشكل أسرع في المستقبل، وما إذا كانت المشكلة في عدم امتلاك الفريق للموارد الكافية.

واحدة من الأخبار المثيرة أيضاً كان خبر “رئيس الفيفا Gianni Infantino: لعبتنا سيكون اسمها FIFA وستكون الأفضل” خرج رئيس فيفا Gianni Infantino ليؤكد أن المنظمة التي يرأسها تعمل مع شركاء جدد لتطوير ”لعبة إلكترونية“ جديدة ستحمل علامة FIFA التجارية، التي فقدتها شركة Electronic Arts في عام 2022.

كما تعلمون، قامت شركة Electronic Arts بتطوير ألعاب FIFA الرسمية لمدة ثلاثين عامًا، وانتهى بها الأمر إلى إقصاء جميع المنافسين الرئيسيين تقريبًا من السوق. وقد قامت حالياً بتغيير اسم السلسلة، وأعادت تسميتها EA Sports FC، مع بقاء علامة FIFA التجارية شاغرة في هذه الأثناء بسبب التكلفة الباهظة للحقوق.

أبرز التعليقات على الخبر:

Gameonline

كونامي صاحبة الخبرة الطويلة في المجال إنتهى المطاف بلعبتها PES كميمز بين مجتمع اللاعبين
تصور الحال مع شركة لم يسبق لها أن طورت لعبة كرة قدم من قبل
أنفانتينو بخطى ثابتة لجعل FIFA لعبة “ميمز” بإمتياز  XD

كذلك لدينا خبر مثير للاهتمام مثل خبر “إشاعة: الجيل المقبل من أجهزة PlayStation قد يقدم ثلاثة أجهزة ”  تتجدد الشائعات حول أجهزة الجيل القادم من PlayStation حيث ذكر المسرب المعروف  Moore’s Law Is Dead أن الجيل المقبل من بلايستيشن سيأتي بثلاثة أجهزة، نسختين من PS6 إحداهما نسخة بمواصفات أقل على غرار اكسبوكس سيريس اس، ونسخة أخرى هي النسخة الأساسية.

أبرز التعليقات على الخبر:

Ghost

سوني ما تحتاج للمحمول خلاص يكفي البلايستيشن اما بالنسبة لجهاز اضعف وجهاز اقوى شكلهم ما شافو مشاكل جهاز البطاطا اكس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا