الارشيف / العاب / IGN

: سيتم استعراض State of Decay 3 للمرة الأولى خلال فعالية Xbox Showcase

ستكون لعبة State of Decay 3 واحدة من الألعاب التي سيتم عرضها في فعالية Xbox Showcase اليوم، وذلك وفقاً لتسريب جديد.

فوفقاً لما رصده @gematsu على إكس/تويتر، فإن المطور Undead Labs قام بتسريب الأخبار عن طريق الخطأ مع رابط لحزمة صحفية على صفحة الوظائف الخاصة به. يؤدي الرابط وفقاً لـ Gematsu إلى بيان صحفي يقول جزئياً: "كشفت Undead Labs عن علامتها التجارية الجديدة خلال حدث Xbox Showcase الذي طال انتظاره في التاسع من يونيو في أحدث عرض ترويجي للعبة State of Decay 3". ويبدو أن شعارها الجديد قد تسرب أيضاً.

ومع ذلك، تمت إزالة صفحة وظائف Undead Labs بسرعة بمجرد اكتشاف التسريب. لا تزال الصفحة الرئيسية للموقع موجودة، ولكن شريط التنقل الموجود أعلى الصفحة، والذي يتضمن "الوظائف"، لم يعد يحتوي على أي روابط.

إنها أخبار كبيرة لمحبي سلسلة رعب البقاء، مع الأخذ في الاعتبار أنها ستكون أول نظرة لنا منذ سنوات على التكملة التي طال انتظارها. آخر مرة رأيناها فيها كان إعلانها السينمائي في حدث Xbox Showcase في يوليو 2020، حيث كشفت Undead Labs أنها في مرحلة التطوير المبكر. منذ ذلك الحين، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأخبار، ولم تظهر بحدث Xbox العام الماضي أيضاً. ما زلنا ننتظر نافذة الإصدار، ولكن قد يتم الكشف عن ذلك أثناء الكشف عن العرض الترويجي اليوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا