العاب / IGN

رسميًا: إطلاق خادم الشرق الأوسط للعبة League of Legends

أعلنت شركة Riot Games رسميًا عن إطلاق أول خادم في الشرق الأوسط للعبتها الشهيرة League of Legends، والذي بات متاح الآن للاعبين في جميع أنحاء المنطقة وسيضمن اتصالاً أفضل وتجربة لعب أكثر سلاسة.

الشركة كشفت كذلك عن كيفية نقل حسابك إلى خادم الشرق الأوسط والذي يبدو أمر بسيطًا، حيث يُمكنك التوجه إلى داخل اللعبة والانتقال إلى إعدادات الحساب ومن ثم الضغط على "نقل إلى خادم الشرق الأوسط، والتي ستُكلف 1 جوهرة زرقاء فقط دون الحاجة للقلق بشأن فقدان التقدم الذي حققته.

شركة Riot Games صرحت بأنه بأنه كل شيء ما عدا مستوى التكريم سيبقى كما هو عند انتقالك إلى خادم الشرق الأوسط، ويتضمن ذلك تصنيفك ومستوى المستدعي والعناصر التجميلية وصفحات الرون والأيقونات ومعززات الخبرة والجواهر الزرقاء ونقاط Riot وقائمة الأصدقاء وغيرهم.

يمكن أيضًا للاعبين الذين يختارون الانتقال إلى الخادم الجديد الاستفادة من المكافآت الحصرية المعروضة الموجودة في الفترة من 26 يونيو إلى 7 سبتمبر، حيث يمكن للاعبين الفوز بعنصر تجميلي ملحمي وحركتي تعبيريتين حصريتين وفتح جميع الأبطال ببساطة عن طريق اللعب في أي وضع لعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا