العاب / سعودي جيمر

الكشف رسميًا عن لعبة Gears of War – E-Day

  • 1/2
  • 2/2

تم الإعلان أخيرًا عن لعبة الأكشن والتصويب والعنف الحصرية لمايكروسوفت من قِبل شركة Xbox Game Studios  والمطور The Coalition، التي غابت عن الساحة لفترةٍ طويلة جدًا Gears of War E-DAY، التي ستكون متواجدةً من اليوم الأول على خدمة Game pass، دون تحديد تاريخ إصدار واضحٍ لها بَعد.

يبدأ الفيديو التشويقي مع رؤيتنا لشخصية أحد أبطال السلسلة وهو يصارع للنجاة أمام أحد الوحوش المتحولة الذي يرميه أرضًا ويحطم المكان في محاولةٍ للتخلص منه، لكنه سرعان ما يستجمع قوته ليقطع رأس الوحش المتحول، ثم ينهار المبنى قبل أن ينقذه أحد زملائه في الفرقة في اللحظة الحاسمة، ويأتي هذا الفيديو التشويقي كمفاجئةٍ سارة لعشاق السلسلة الذين كانوا ينتظرون منذ فترةٍ طويلةٍ جدًا أي أنباءٍ عن جزءٍ جديدٍ لها.

ويبدو أن عشاق السلسلة سيتمكنون أخيرًا من اختبار تجربة الرعب الوحشي ليوم ظهور الكائنات المتوحشة الذي يُعرف بيوم الظهور أو  Emergence Day، وذلك من خلال عيون بطل السلسلة الشهير Marcus Fenix في القصة الأصلية لواحدة من أكثر ملاحم الألعاب شهرة.

حيث سيعود أبطال الحرب ماركوس فينيكس ودوم سانتياغو إلى ديارهم لمواجهة كابوس جديد قبل أربعة عشر عامًا من Gears of War، المتمثل بهذه الوحوش الجوفية البشعة التي لا ترحم أحدًا، والتي ستفرض حصارًا وتهديدًا للبشرية وكافة أشكال الحياة على الكوكب نفسه.

تم تصميم Gears of War: E-Day من الألف إلى الياء باستخدام Unreal Engine 5، الذي سيقدم دقة رسومية وواقعية غير مسبوقة في السلسلة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا