الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر يوليو 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يطل علينا شهر يوليو بباقة متنوعة ومثيرة من العناوين الجديدة والعائدة في شكل إصدارات محسنة، والتي تلائم التطلعات كافة، وسواء كنت تريد استكشاف قبائل جديدة وتواجه تهديدات جديد في Dawntrail، أو محاربة الغزاة الفضائيين في The First Descendant، نتعرف سويًا على أبرز ألعاب شهر يوليو 2024.

توسعة Final Fantasy XIV: Dawntrail

نبذة عن الإضافة:

ias

بحار زرقاء وسماوات صافية وفرص لا حدود لها تنتظرك في Dawntrail، وهي حزمة التوسعة الأحدث للعبة الغنية عن التعريف FINAL FANTASY XIV Online! استكشف مناطق مجهولة بها وجوه مألوفة بينما تكتشف قبائل جديدة وتواجه تهديدات شديدة وتوسع آفاقك حيث يشرق ضوء الأمل مجددًا.

  • تصدر لأجهزة PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, PC في 2 يوليو.

لعبة The First Descendant

نبذة عن اللعبة:

لعبة تصويب تعاونية من منظور الشخص الثالث تعتمد على عناصر ألعاب RPG وتتميز برسومات عالية الجودة تم إنشاؤها باستخدام Unreal Engine 5.

يأخذ اللاعبين دور Descendant تتمثل مهمتهم في محاربة الغزاة الفضائيين Vulgus الذين عبروا الأبعاد منذ أكثر من 100 عام وجلبوا معهم العملاق المدمر والدمار الشامل، من أجل بقاء البشرية وحماية Albion وقارة Ingris. سيواجه اللاعبون قصصًا مذهلة للقوات التي تتقاتل على Iron Heart بينما تزداد قوتها من خلال المهام والغارات المختلفة.

  • تصدر لأجهزة PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, PC في 2 يوليو.

لعبة Flintlock: The Siege of Dawn

نبذة عن اللعبة:

من استوديو A44، مطور Ashen، تأتي لعبة Souls-lite المذهلة التي تتصادم فيها الأساطير والبنادق في معركة من أجل مستقبل البشرية.

انفتح الباب المؤدي إلى الهوة العظيمة، مطلقًا العنان للأساطير وجيوشها من الموتى. أراضي Kian محاصرة، ومدينة Dawn على شفا الدمار، وقد دقت ساعة القتال لجيش التحالف. اسمح لروح الانتقام بأن تتملكك واستخدم البارود والسحر منطلقًا في رحلة ملحمية لهزيمة الأساطير وإغلاق الباب واستعادة العالم.

العب بشخصية Nor Vanek، عضوة رفيعة في جيش التحالف، برفقة Enki، الرفيق الغامض الداهية، في مهمة انتقامهما. سيتولى Enki مهمة توجيهك ومشاركة خبايا العالم معك، أما المهارات القتالية وقدرات التنقل التي تتمتع بها فستندمج مع قواه السحرية لتصبحا ثنائيًا لا يستهان به.

  • تصدر لأجهزة PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, PC في 18 يوليو.

مجموعة Nintendo World Championships: NES Edition

نبذة عن المجموعة:

اختبر مهاراتك عبر أكثر من 150 لحظة صعبة من 13 لعبة NES كلاسيكية! تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، أو تحدى أصدقائك على الأريكة، أو حاول أن ترى إلى أي مدى يمكنك تحقيق أفضل ما لديك.

  • تصدر لجهاز Switch في 18 يوليو.

لعبة F1 Manager 2024

نبذة عن اللعبة:

قُد فريقك لتحقيق المجد في F1 Manager 2024. ابنِ إرثًا مع فريق من فرق تطوير F1 الـ10 الرسمية أو أنشئ فريقك الخاص لأول مرة.

خطط استراتيجية فريقك وأشرف عليها وراقب سائقك وهو ينفذ تعليماتك في سباقات F1 المشوقة، والتي تم إحياءها بتقديم بجودة عالية. قم بإدارة سائقيك وطاقمك وتطوير السيارات والمنشآت على مدار عدة مواسم لتمنح فريقك أفضل فرصة لاعتلاء منصة Formula 1.

  • تصدر لأجهزة PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, PC في 23 يوليو.

لعبة One Piece Odyssey

نبذة عن اللعبة:

القرصان الشهير مونكي دي لوفي، المعروف بلوفي قبعة القش، وطاقمه من قبعات القش يبحرون في العالم الجديد ًا عن الجزيرة التالية والمغامرة التالية التي تنتظرهم، ولكن خلال رحلتهم تضربهم عاصفة وتتحطم سفينتهم. يجدون أنفسهم مجروفين على جزيرة استوائية خصبة تحيط بها العواصف العاتية باستمرار.

العب كعدة أعضاء من طاقم قبعة القش في لعبة تقمص أدوار كلاسيكية في عالم الأنمي الشهير ONE PIECE!

  • تصدر لجهاز Switch في 26 يوليو.

ما أكثر الألعاب التي أثارت اهتمامك ضمن إصدارات يوليو 2024؟ شاركنا في التعليقات!

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا