العاب / سعودي جيمر

بليزارد تكشف عن مواعيد إصدار التحديثات القادمة  من World of Warcraft وDiablo IV

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت بليزارد اليوم على هامش فعاليات معرض إكس بوكس المنعقد في لوس أنجلوس، عن الإطلاق العالمي لتحديثات لعبة World of Warcraft: The War Inside في 26 أغسطس، ليتبعها بتاريخ في 8 أكتوبر، أول تحديثات على لعبة Diablo IV: Vessel of Hatred، التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً في عام .

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت جوانا فاريس، رئيسة شركة Blizzard Entertainment: “تُسعدني جداً المشاركة في معرض الألعاب إكس بوكس الشهير إلى جانب نخبة من المطورين المتميزين في عالم الألعاب الالكترونية. كما يسرني الكشف عن مواعيد إصدار تحديثات لعبتي World of Warcraft: The War Inside، وDiablo 4: Vessel of Hatred، الذي يترافق مع احتفالات الذكرى السنوية العشرين لـ World of Warcraft. سنشارككم المزيد من المعلومات في وقت لاحق من العام”.

World of Warcraft: The War Within

ias

حان وقت العودة إلى المهام الحماسية المشوّقة، مع رحلة إنقاذ كوكب أزيروث من قوى الفراغ الخارقة، وذلك يوم 26 أغسطس موعد إطلاق لعبة The War Inside، World of Warcraft التي تدخل عوالم Worldsoul Saga الجديدة مع تحديثاتها العالمية العاشرة. كان الإعلان عن موعد الإصدار الأول قد تم بفيلم سينمائي قصير تم عرضه خلال معرض الألعاب إكس بوكس، يمكنكم مشاهدته هنا. يمكن للحاصلين على إصدار Epic أو الإصدار المجمع، المشاركة باللعبة قبل الإطلاق العالمي وبدء تحضيرات البث في 23 أغسطس.

في الوقت الحالي تحتفل سلسلة ووركرافت بالذكرى الثلاثين لتأسيسها، وستتبعها World of Warcraft لتحتفل بالذكرى العشرين لتأسيسها في وقت لاحق من هذا العام. وبمناسبة التحضير لإطلاق التحديث العالمي المرتقب، خصص فريق World of Warcraft حزمة جديدة بمدة محدودة تحت عنوان “مرحباً بكم في أزيروث” في خطوة لدعوة اللاعبين الجدد والقدماء لاستكشاف العوالم المذهلة لهذه اللعبة، إضافة إلى دعوة اللاعبين المتحمسين للانتقال بالمعركة إلى أرض نذيرة الفراغ Xal’atath بنفسها.

وتتضمن الحزمة:

تحديثات Dragonflight
تعزيز شخصية المستوى 60
مدة الحزمة 60 يوم

يمكن الحصول على لعبة World of Warcraft التي تعمل على أجهزة كمبيوتر نظام Windows® عبر الموقع الإلكتروني: Battle.net. لمزيد من المعلومات حول The War Inside، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للعبة  World of Warcraft

Diablo IV: Vessel of Hatred

كانت شركة بليزارد قد أطلقت لعبة Diablo IV في 2023، واليوم أعلنت عن توسعة تحديثاتها الأولى المرتقبة، Vessel of Hatred، المقرر في 8 أكتوبر. وتم الإعلان عن موعد الإصدار الأول بفيلم سينمائي قصير تم عرضه خلال معرض الألعاب إكس بوكس. يشار إلى ان عملية الشراء المسبق تساهم في الوصول الفوري إلى مكافآت اللعبة.

التحضير لمرحلة الظلام المثيرة في Vessel of Hatred:

فئة SPRIRITBORN الجديدة: والتي تم تصنيفها على عرش الحيوانات المفترسة في الغابة، هي فئة جديدة كلياً ضمن سلسلة Diablo. تم تدريب شخصيات SPRIRITBORN للتآزر في المعارك بشكل غامض لا يمكن استخدامه إلا في أدغال غابات Nahantu. يمكنكم انتقاء شخصية SPRIRITBORN والتناغم برفقة الأرواح الأثيرية مع الحضارة القديمة.
منطقة NAHANTU الجديدة: استكشف عوالم غابة Nahantu الجديدة في Diablo IV، والتي يحيطها الغموض والأسرار وتحتوي على العديد من الزنزانات الجديدة الخطيرة ومعاقل الشر والشياطين الشرسة للقبائل المتحاربة.
متابعة الحملة، تواصل Diablo IV, Vessel of Hatred أحداثها الظلامية وتواصل صراعها لإنقاذ Neyrelle من سيطرة Mephisto المحكمة على روحها التي ترنّحت إثر قرارها الذي اتخذته في احتوائه. وتقودك رحلة البحث عن Neyrelle التي تصارع Prime Evil المسجون، إلى أدغال الغابة القديمة. ويكمن التحدي في سرعة كشف مؤامرة Mephisto المظلمة قبل أن يكمل الأعداء الجدد حصارهم ويتغلبون عليكم. تذكروا أن مهمتكم تُحدد مصير روح Neyrelle، واستعادة قدرتها في القضاء على هذا الشر وحماية Sanctuary من التدمير.
آخر تحديثات اللعبة: توفر اللعبة تحديثات ملهمة طالت جميع لاعبي Diablo IV لتطوير مهاراتهم وشخصيات أبطالهم والحصول على رموز أسطورية وأنواع أبراج محصنة وأنشطة Tree of Whispers وغيرها العديد.
أصبح بإمكانكم الاستعانة بحلفاء من Mercenaries لمساعدتك في المعركة ضمن أدغال Nahantu الكثيفة وخارجها. تزداد قوة الحلفاء الأشداء مع تقدم اللعب، ولكل منهم قدرات فريدة لضمان التفوق.
وضع PvE التحالفي الجديد يمكنكم من التعاون مع الأصدقاء لإكمال الأهداف والقضاء على الزعيم في زنزانة متعددة المستويات، والحصول على الغنائم والمكافآت.

إصدارات ومكافآت الشراء المسبق عبر المنصات الرقمية:

يمكن الحصول على لعبة Vessel of Hatred من خلال عملية الشراء الرقمي المسبق بعدة إصدارات تشتمل على: الإصدار القياسي، والإصدار الفاخر، والإصدار الشامل. يدعم كل من Diablo IV وVessel of Hatred اللعب والتقدم عبر المنصات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows®، وXbox Series X|S، وXbox One، وPlayStation®5، وPlayStation®4، وSteam، إلى جانب إمكانية اللعب المتعدد وصولاً إلى أربعة لاعبين، ولاعبين عبر وحدات التحكم. ويتوجب عليكم الحصول اللعبة الأساسية للانتقال إلى تحديث Vessel of Hatred.
يتضمن كل إصدار رقمي عنصراً أو أكثر لتعزيز مغامرتك على أرض Sanctuary، حسب التالي:
الإصدار القياسي: يتضمن ألكور، الثلجي والجوهرة الأسطورية لمرثية الأم في Diablo Immortal*
الإصدار الفاخر: يزيد عما يتضمنه الإصدار القياسي، الكلب الأليف Hratli، ومركبة Nahantu War-cat Mount**، وفتح تذكرة القتال المميزة الموسمية في Diablo IV*.
الإصدار الشامل: يحتوي على ما يتضمنه كل من الموسمين القياسي والفاخر، إلى جانب حزمة Nahantu Unearthed Armor، والنمر Natalya، و3000 قطعة بلاتينية، وشخصية Wings of the Faith، وبوابة المدينة التي تحمل سمة Nahantu.

تتوفر لعبة Diablo IV لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows® وXbox Series X|S وXbox One وPlayStation®5 وPlayStation®4 وSteam.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا