الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2 – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2“، هذه المرة سنسلط الضوء على ماتبقى من المقال ونتحدث عن تفاصيل أخرى جديدة.

أعداء اللعبة

سايلنت هيل 2

ias

من المنطق أن نقول إن قائمة الأعداء المذهلة في Silent Hill 2 وتصميماتهم التي لا تُنسى هي من الأسباب الرئيسية التي تجعلها تحظى باحترام كبير من قبل الكثير من اللاعبين، وقد ألقينا نظرة فاحصة على اثنين من هؤلاء الأعداء الذين يمكن التعرف عليهم على الفور أيضًا. في الفيديو الافتتاحي من العرض التوضيحي، رأينا جيمس يواجه اثنين من Lying Figures، بينما في وقت لاحق في عرض اللعب، نرى الكثير من المواجهات المخيفة في ممرات ذات إضاءة خافتة ضد الممرضات التي تقشعر لها الأبدان والتي تسير بطريقة غريبة ومخيفة. بالطبع، أعطتنا المشاهد السابقة لمحات من النسخة الجديدة عن الوحوش الشهيرة في Silent Hill 2 أيضًا (بما في ذلك العدو المخيف والمرعب والشهير Pyramid Head بالطبع)، ومن العدل أن نقول بعد هذا العرض الأخير إنها لا تزال تبدو مثيرة للإعجاب خاصة مع تحسينات كبيرة على تصميم وشكل الأعداء مقارنة بالنسخة السابقة التي صدرت منذ 20 سنة.

طريقة لعب محدثة

Silent Hill 2

المجال الذي يسمح فيه الإصدار الجديد من Silent Hill 2 لنفسه بأن يكون طموحًا هو التغييرات الكبيرة والمحسنة على أسلوب اللعب، وهو أمر ليس مفاجئًا، نظرًا لحقيقة أن عمر اللعبة الأصلية يزيد عن عقدين من الزمن. النسخة الجديدة هي بالطبع لعبة من منظور الشخص الثالث مع تحسين للكاميرا الثابتة، ويقول فريق التطوير Bloober Team إن هذا يعني أنها تقدم قتالًا محدثًا وتصميمًا مُعاد مزجه والمزيد. وفي الوقت نفسه، تعني التكنولوجيا الجديدة أن جوانب اللعب الأخرى قد تأثرت أيضًا، بدءًا من كيفية تأثير الضباب على طريقة اللعب وحتى كيفية تحسين الدقة البصرية للرسوم المتحركة القتالية.

تحسين في أسلوب القتال وجعله أكثر عمقًا

Silent Hill 2

يعتبر الاشتباك وأساليب القتال في اللعبة جزءًا مهمًا جدًا في ريميك Silent Hill 2 الأصلية. إذًا كيف سينعكس هذا الأمر ايجابًا على النسخة الجديدة ؟ في عرض أسلوب اللعب الأخير، رأينا الكثير من أساليب القتال المختلفة، سواء المشاجرة أو إطلاق النار أو استخدام أسلحة يدوية مثل استخدام قطعة الخشب، ومن الآمن أن نقول إنها لا تتمتع بالوزن والتأثير الذي نتوقعه من ألعاب الرعب المماثلة الأخرى مثل لعبة Dead Space و Resident Evil، ربما يكون اللعب أفضل من النظر إليه. علاوة على ذلك، فيما يتعلق بالآليات الفعلية، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى ميكانيكية المراوغة، الأمر الذي من شأنه أن يجعل مواجهات الاشتباك أكثر تعقيدًا أيضًا.

ممثلين سيجلبون الحياة لشخصيات اللعبة بأداء تمثيلهم العالي

سايلنت هيل 2

نظرًا لإرث لعبة Silent Hill 2 وقصتها، فمن العدل أن نقول إن الممثلين الذين سيجلبون الحياة لشخصيات اللعبة في النسخة الجديدة المُعاد صنعها سيكون لديهم توقعات ضخمة يجب عليهم الارتقاء إليها – فمن سيكون هؤلاء الممثلين بالضبط؟ بينما لم يتم الكشف عن طاقم الممثلين الكامل بعد، إلا أن فريق التطوير Bloober وشركة Konami أعلنا معًا أن بطل الرواية جيمس ساذرلاند James Sutherland سيلعبه الممثل لوك روبرتس Luke Roberts (الذي اشتهر بدوره البطولي في الدراما والمغامرات Woodes Rogers Black Sails)، بينما ستلعب ماري/ماريا دور سالومي غونارسدوتير Salome Gunnarsdottir، المعروفة بأدوارها في كل من Pennyworth و The Lazarus Project.

تفاصيل الإطلاق وفائدة الطلب المسبق للعبة

سايلنت هيل 2

إذن متى سيتم إطلاق Silent Hill 2 بالضبط في الأسواق ؟ سيتم إطلاق الإصدار الجديد لجهاز بلايستيشن 5 و الحاسب الشخصي في 8 أكتوبر عام 2024، وكما أكدت شركة Konami، فإن الطلبات المسبقة متاحة الآن على جميع الأنظمة الأساسية. يتوفر أيضًا الإصدار الفاخر Deluxe Edition، ويأتي مع كتاب فني للصور وهو حصري وأقنعة خاصة لبطل اللعبة جيمس. وفي الوقت نفسه، فإن الطلب المسبق للإصدار Deluxe Edition يمنحك أيضًا إمكانية الوصول المبكر لمدة يومين. هناك أيضًا بعض العناصر التجميلية المضمنة لأولئك الذين يطلبون مسبقًا أي إصدار من اللعبة على أي نظام أساسي، بما في ذلك إصدار حصري للاعبي جهاز PS5.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2، حيث ركزنا في حديثنا عن أسلوب القتال المحسن، ودور الممثلين المشهورين عالميًا في لعب دور الشخصيات في اللعبة، وفوائد الطلب المسبق، والأعداء المخيفين، نستنتج في كل ماذكر أن ريميك سايلنت هيل 2 سيحافظ على الجذور الأصلية للعبة قدر الإمكان التي صدرت منذ 20 سنة، ولكن مع جلب الكثير من التحسينات الهامة سواء في الرسوم أو ميكانيكية اللعب أو المؤثرات الصوتية، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “9 من أفضل معارك الزعماء في سلسلة Silent Hill”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا