الارشيف / العاب / IGN

لعبة Anno 117: Pax Romana تجلب أخيراً السلسلة إلى الإمبراطورية الرومانية القديمة - Ubisoft Forward 2024

كشفت شركة Ubisoft أن سلسلة بناء المدن الشهيرة Anno ستأخذ اللاعبين أخيراً إلى الإمبراطورية الرومانية في لعبة Anno 117: Pax Romana. كما كشفت أنها ستصدر في 2025 على الحاسب و PlayStation 5 و Xbox Series X/S.

على الرغم من أن الفريق لم يكن مستعداً لعرض أسلوب اللعب بعد، إلا أنه شارك عرضاً تشويقياً قصيراً يشير إلى الأجواء التي يمكن أن يتوقعها المعجبون.

تعرفنا في العرض على "منادي البلدة" (Town Crier) والذي سيظهر في اللعبة، وهو يُصدر إعلاناً كبيراً عن قدوم حاكم جديد ليجلب حقبة جديدة من الثروة والازدهار إلى هذه الأراضي. ومع ذلك، فهو لا يتحدث إلى أحد، لأن الأراضي لم تتم المطالبة بها بعد وهي في انتظاركم.

وستقومون ببنائها في Anno 117: Pax Romana، حيث ستلعبون دور الحاكم الروماني الذي أرسله الإمبراطور لإدارة "تكاليف الحفاظ على السلام" عبر الإمبراطورية.

ستكون Anno 117: Pax Romana أول لعبة Anno رئيسية منذ Anno 1800 لعام 2017، وستحتفظ بالعديد من ركائز السلسلة التي أحبها المعجبون، بما في ذلك "مزيج فريد من بناء المدن التقليدية، والمحاكاة الاقتصادية العميقة، وميزات 4X مثل الدبلوماسية، والجيش، وطبقات القصة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا