العاب / IGN

إطلاق لعبة God of War Ragnarök وسط آراء مستخدمي Steam "المختلطة"

حصلت لعبة God of War Ragnarök على تقييم "مختلط" من قبل المستخدمين على Steam بعد إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي، حيث تدور معظم الشكاوى حول متطلبات حساب PlayStation Network المثيرة للجدل من Sony.

أوضحت Sony على صفحة God of War Ragnarök Steam أن حساب PlayStation Network مطلوب للعب العنوان المعتمد على طور اللاعب الواحد فقط، لكن يبدو أن هذا لم يمنع عددًا من المراجعات السلبية التي انتقدت السياسة.

أشارت إحدى المراجعات السلبية على Steam، من مستخدم أعاد أموال اللعبة بعد 20 دقيقة فقط من اللعب، إلى متطلبات PSN. وقال: "كان إنشاء حساب PSN شيئًا كنت أعرف أنه ضروري مسبقًا وكنت مستعدًا للقيام بذلك، حتى قابلت حقيقة الأمر، بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة على الأقل، يتطلب الأمر تقديم رقم محمول للتحقق من عمرك فقط في البداية، وإذا فشل ذلك (وهو ما حدث، لم يتم تلقي أي رسائل نصية على الإطلاق) فإن ملاذك الوحيد هو إرسال صورة لوجهك أو بطاقة هوية صادرة عن الحكومة إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية. إذا كنت راضيًا عن ذلك، فاستمر في ذلك على الفور".

في الواقع، تعاني جميع ألعاب Sony على الكمبيوتر الشخصي الآن من هذه المشكلة، مما يعني أن God of War Ragnarök غير متوفرة على الكمبيوتر الشخصي في أكثر من 100 دولة.

ويبدو من غير المرجح أن تغير Sony رأيها مرة أخرى فيما يتعلق بلعبة God of War Ragnarök، مما يعني أن اللعبة قد تضطر إلى التعايش مع تصنيف مراجعات مستخدمي Steam "المختلط" الخاص بها لبعض الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا