الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن موعد عرض الأنمي Suicide Squad Isekai

أعلنت شركة Warner Bros. Japan رسميًا بأن الأنمي Suicide Squad Isekai سيُعرض رسميًا لأول مرة في 27 يونيو بثلاث حلقات، وسيتم بثه على Hulu وMax في الولايات المتحدة.

جاء الإعلان عن طريق حساب الشركة الرسمي بموقع X، وأشارت بأن المسلسل سيتم عرضه لأول مرة على ADN في فرنسا، وHBO GO في جنوب شرق آسيا وتايوان وهونغ كونغ وAniplus وLaftel في كوريا.

يقف Wit Studio وراء هذا أنمي Suicide Squad Isekai ذو الرسومات الجميلة والذي يسلط الضوء على شخصيات مثل Harley Quinn و Peacemaker و Deadshot و King Shark. وبالقفز إلى عالم الرسوم المتحركة الخارق للطبيعة isekai، سيكون هذا مسلسلاً من DC لم نر مثله من قبل.

تم الإعلان أن مخرج أنمي Jujutsu Kaisen الشهير "إيري أوسادا" سيكون هو من يتولى دفة قيادة أنمي Suicide Squad Isekai بينما سيتولى " تابي ناجاتسوكي" و " إيجي أوميهارا" كتابة الأنمي، وكلاهما ليسا غريبين على نوع Isekai وذلك بعدما قَدموا لنا سيناريو أنمي Re:Zero - Starting Life in Another World الشهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا